https://up.omaniaa.co/do.php?img=6836
https://up.omaniaa.co/do.php?img=6835

User Tag List

صفحة 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 107

الموضوع: معاناة الصراع الذي بيني وبين موضوع مشروع الطريق الساحلي

  1. #1

    معاناة الصراع الذي بيني وبين موضوع مشروع الطريق الساحلي

    معاناة الصراع الذي بيني وبين موضوع مشروع الطريق الساحلي
    الى متى يا معالي الوزير كل هذا التأخير في أستلام ما تبقى من حقنا بما يخص التعويض ؟؟؟
    عدت مرات أقوم بمخاطبتكم بمطالبة في حقنا وتشمل الزيادة وذلك من بعد ما تم خصم المبلغ المقرر في التثمين السابق ومن ثم المطالبة بالزيادة على حسب القرار الذي صدر بتثمين الممتلكات من جديد , ورسالتي الأخيرة كانت مناشدة بخصوص موضوع مبلغ الإجار لقد أكملنا السنة من بعد ما سلمنا منزلنا القديم المتأثر بالمشروع ونحن الى الآن لم نستلم المبلغ المتبقي ( مبلغ الإجار) بالإضافة الى هذا لقد أستأجرنا منزل وها نحن ندفع من المبلغ الذي تم تعويضنا عن منزلنا المتأثر وعلما بأننا لم ننتهي من بناء المنزل الجديد وذلك بسبب نقص في المال .
    وللعلم كل سنة أقوم بتجديد الوكالة بمبلغ يفوق عن طاقتي .
    وأصبحت أعمل في وزارتكم ولكن بدون راتب من كثر المراجعات التي لا تجدي نفعا ، دائما نسمع كلمة راجعنا بعد أسبوع أو بعد شهر أو الخ..
    والمصيبة من هذا كله يتم أخذ أرقام هواتفنا ولكن بلا فائدة
    معالي الوزير لم أوجه رسالة إليك عبثا وإنما وجهتها لتجد لي الحل وبأختصار القلم بيدك وليس بيد الموظفين .
    لأن كلما نراجع دائرة الأسكان أو القاعة الموحدة يتم الرد علينا كل شي متوقف لا ندري الى متى !! ؟؟
    وآخر رسالة لي كانت مناشدة وقمتم بإحالتها الى السويق
    وبتاريخ : 16/12/2018 تلقيت أتصال هاتفيا من أحد الموظفين يخبرني بأن الرسالة محاله لهم ولكن ما هو موضوعك ؟ أخبرته فسألني هل ذهبت الى الجهة المعنية ؟ أخبرته نعم
    وقال لي سأرد عليك !! العجب من هذا أنتظرت رده ولم يتصل بي ، وفي اليوم التالي أتصلت به ولا أحد يجيب كأنه متصل من تلفون عمومي وليس من تلفون مقر عمل .
    الشكوى لله وحده
    ولساني مرطب
    بـــ : حسبي الله ونعم الوكيل الى آخر يوم بحياتي إن لم أحصل على حقنا كغيرنا .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الى معالي الوزير
    أتمنى يصلك موضوعي وموضوع كل مواطن يعاني من هذه المشكلة
    تصدرون قرارات ونحن نتردد من ولاياتنا الى مسقط والعكس
    واللي يرفع ضغطنا بان المسؤولين يصدرون قرارات من غير أن يعلم بها الموظف
    عند مراجعتنا للدائرة لأخذ المعلومة من الموظف لا نجد لديه اي معلومات عن الموضوع
    ويرشدنا للمهندس
    ولكن اين هذا المهندس؟؟ لا ندري كل مره ف إجازة أتساءل في نفسي هذا المهندس عين لأخذ
    الإجازات أم عين لإداء واجبه العملي؟؟
    واللي يقهرنا رد الموظفين عندما يقولوا لنا بأن المهندس فاتح مكتبه للجميع
    أنا : سؤالي للموظف اين المهندس الآن ؟
    الموظف : غير موجود
    أنا : متى اقدر اقابله ؟؟
    الموظف : تعال بعد اسبوعين ؟؟
    أنا : لماذا ؟
    الوظف : عنده إجازة
    أنا : لم يخبركم عن هذا الموضوع ؟؟
    الموظف : لا
    أنا : غريبة هذا الموضوع صار له شهر وأكثر
    الموظف : والله ما عندنا فكرة عنه ، فلان هل عندك خلفية عن هذا الموضوع ؟؟ فلان لا
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.


    •   Alt 

       

  2. #2
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية عيون البشر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    في عيون البشر
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,452
    Mentioned
    58 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    الله يعينك عنيد
    كلنا نعاني من نفس المشكله.


    احنا حالنا تعويضين من ظ¢ظ*ظ،ظ¦ لين اليوم ما شفنا شي

    كل ما اروح قالو الشيكات صادره بس ماشي اعتماد مالي

    زين تو وش الحل.

    الغم انه ما معهم تلفون، تسال

    لازم تروح الوزاره وتاخذ يوم اجازه ومصاريف الطريق

    واخر شي الموظف يقولك لا جديد

    حبالها خوص
    قال الامام الشافعي رحمه الله:
    ‏جَزَى اللهُ الشَّدَائِدَ كُلَّ خَيْرٍ ... وَإِنْ كَانَتْ تُغَصِّصُنِي بِرِيقِي
    ‏وَمَا شُكْرِي لَهَا حَمْدًا وَلَكِنْ ... عَرَفْتُ بِهَا عَدُوِّي مِنْ صَدِيقِي

  3. #3
    قبل شهر وجهة رسالة لمعاليه مضمونها مناشدة وتابعة الموضوع وقالوا لي بأن معاليه أحال الرسالة الى دائرة (ـــ) وقبل 3 أيام أحد الموظفين أتصل بي وتناقشنا عبر الهاتف وأوضحت له مضمون الرسالة
    لكن رده كان هل ذهبت الى الجهة المعنية ؟؟ الى فلان ؟ قلت لو محصل منهم رد هل بوجه رسالة لمعالي الوزير ؟
    قال تمام برد عليك
    ولهذا اليوم ما سمعت صوته وظليت أتصل به ف اليوم 15 مره ولا أحد يرد
    لكن أتوقع متصل بي من تلفون عمومي ما من تلفون مقر العمل !!!!
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.


  4. #4
    عندما نتكلم بالحقيقة والواقع
    لا مستمع ولا مجيب لنا
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.


  5. #5
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية عيون البشر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    في عيون البشر
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,452
    Mentioned
    58 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    الله يعينك والله
    التعديل الأخير تم بواسطة عيون البشر ; 21-12-2018 الساعة 11:40 PM
    قال الامام الشافعي رحمه الله:
    ‏جَزَى اللهُ الشَّدَائِدَ كُلَّ خَيْرٍ ... وَإِنْ كَانَتْ تُغَصِّصُنِي بِرِيقِي
    ‏وَمَا شُكْرِي لَهَا حَمْدًا وَلَكِنْ ... عَرَفْتُ بِهَا عَدُوِّي مِنْ صَدِيقِي

  6. #6
    إدارة السبلة العُمانية
    كاتب وأديب والخبير الإداري بسبلة كتاب الشعر

    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    سلطنة عمان
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,325
    Mentioned
    35 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اعانكم الله اخي وان شاء الله كل واحد ياخذ حقه..ربما التأخير بسبب الاجراءات المتبعه.
    موفقين ان شاء الله
    سلام للقلوب الصادقة

  7. #7
    الله يعين الجميع اللهم آمين
    لا والله أخوي التأخير ليس بسبب الأجراءات المتبعة !!! السبب واضح وضوح الشمس !! بسبب (ـــــــــــــــــــــــــــــــ) ... حد تم تعويضة بمبالغ باهضه
    ولما جاء دورنا تم التحجج بوجود أخطاء ف التثمين وكل هذا التأخير الهدف منه خصم مبلغ وأسري ياليل
    تعبنا من كثر كلمة راجعنا بعد أسبوع وبعد شهر وسنتصل بك وغيره من هالردود!!!.
    ولما يحين وقت أستلام التعويض الشرط لازم تخلي المنزل نهائيا ومن يتم أخلاه تبدأ المذله لحين ما تستلم ما تبقى من التعويض
    وكما ذكرت سابقا من غير الخصم الذي تم خصمه عننا .
    والبعض تم تعويضهم بدل قطعة الأرض بقطعتين .
    يا سبحان الله !!!
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الى الجهات المعنية حسوا فينا وفي التعب اللي نحن فيه
    الأنذارات من قبل جهات العمل قد وصلتنا من كثر الإجازات
    ومن غير تجديد الوكالة سنويا أكثر من 100 ريال عماني .
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.


  8. #8
    عضو ماسي الصورة الرمزية فجر المزون
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    مسقط
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,646
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    الله يعينك ويفرج كربتك
    كثيييييييير هالشي صاير
    يعطوا ناس وناس لا
    والي يعضوا بارضين وبيت
    والي ما محصل شي
    كلها لعبه ف لعبه
    الله المستعان بس
    الله يمهل ولا يهمل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    سنغيب يوما ويبقى الأثر

  9. #9
    جالس أنتظر أبو الشباب يتصل بي
    لانه قال برد عليك
    تعودنا عليكم
    بنتصل بك وراجعنا
    وعطنا رقمك
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.


  10. #10
    قال المثل رابع الكذاب الى رز الباب
    منهم من قال لي سأرد عليك
    ومنهم من يطلب رقمي للاتصال بي
    وأحبالها خوص
    وأسري ياليل
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.


صفحة 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م