قصة بعنوان:
حلوى المدير العام
http://archive.omaniaa.co/showthread.php?t=728872
يسعد صباحكم / مساكم
هلا بالجميع ..
عوده اخرى لقلمي وقصص صارت لي زمان والبلاوي اللي طبعا كنت اسويها ههههههه ...
زمان الله يسلمكم كنا مجموعة شباب نشتغل في دائره بالقطاع العام بإحدى المديريات ( ولازلت طبعا في نفس المديريه وان كانت هناك تنقلات تشمل الكل بشتى الدوائر كما هو متبع لإزدياد عنصر الخبره ) ..
كنا انا و10 موظفين في صاله كبيره وكل مننا يؤدي وظيفه معينه ( صادر .. وارد .. اجازات .. علاقات .. طباعه .. ارشيف .. الخ ) وكان مدير الدائره الدائره ونائبه بغرف مستقله ويفصل بيننا وبينهم باب ..
كنا انا والشباب بصراحه نربش وايد وخاصه انا وواحد من الشباب اسمه احمد ..
كثير مدير الدائره ينزعج من اصواتنا وربشتنا بس كان انسان كثير طيب بصراحه ويجي ينصحنا ويقول .. شباب هدوّا شوي وركزوا في عملكم ...
يوم من الايام اتصلت سكرتيرة المدير العام بمدير الدائره وقالت له .. المدير العام يبي الموظف احمد والموظف .. ( انا وبكل فخر ههههه ) .. وطبعا خبرته السبب بس هو ماخبرنا ليش المدير العام يبينا ..
دخل علينا مدير الدائره وقال : احمد و.. روحوا للمدير العام يبيكم الحين ..
تحركنا انا وصاحبي احمد واحنا بالممر كنا نسولف ونتسائل ياترى شو يبي مننا ؟ .. غريبه ..!
وصلنا عند السكرتيره وسلمنا عليها وسألتنا ..
: من اللي راح يدخل اول ؟
رديت عليها انا : انا راح ادخل بالاول
قالت لي : تمام .. عيل انت يا احمد انتظر بالصاله ومن يطلع ... ادخل انت ..
رد احمد : تمام ولايهمك ..
دخلت انا وبقلبي وعقلي الف سؤال وسؤال .. ( شو يبي ياترى ؟ عمره ماطلبنا من قبل نجيه المكتب ..! .. الخ من تساؤلات ) ..
سلمت عليه وقال لي : استريح بالكرسي ..
جلست وفجأه .. قام هو من كرسيه ونظر لي وقال : الحين انتوا وصاحبك احمد ايش هالربشه والازعاج اللي مسوينها بالمكتب هاااه ؟ على بالكم ماعندي خبر ..!؟ لا انتوا اللي تشتغلوا زين ولا عاطين الموظفين اللي معاكم فرصه يشتغلوا من الازعاج اللي مسوينه ..
شوف .. هذي آخر مره انبهك ولو كررتها راح اضطر اوجه لك انذار .. ماصارت هذي .. مصختوها انتوا ..!.
طبعا كان يقول لي هالموشح اللي يثلج الصدر هههههه وانا ساكت ومنصدم ..
من خلص قال لي : خلاص استوعبت اللي قلته ؟
قلت له : ايوا والسموحه منك على تقصيرنا وان شاء الله ماراح تتكرر ..
رد علي وقال : طيب بنشوف .. خلي زميلك احمد الحين يدخل ..
طلعت وانا افتح الباب للخروج رسمت ابتسامه بالغصب على وجهي عشان اوهم احمد بشي نويت عليه ..
احمد كان ينتظر خروجي بفارغ الصبر طبعا عشان يعرف شو صار وليش كان المدير العام يبينا ..
طلعت وشافني احمد ابتسم وبسرعه قام وسألني : هااه بشر ؟ شو كان يبي مننا ؟ ..
رديت عليه وبهدوء اعصاب وابتسامه ولا اروع ههههه .. : مفاجأه .. تصدق !؟
احمد : مفاجأة شو .. حرام عليك لاتلعب بأعصابي وقول لي شو كان يبي ؟
نظرت له وكلي ثقه وابتسامتي تزيد وقلت : يااه يا احمد .. شو رحب فيني المدير العام وقام يشكرني وقال انتوا وزميلك احمد نموذج للشباب الواعد والموظفين الأكفاء وانه وايد راضي علينا .. حتى لعلمك جايز يمنحنا علاوه على الجهود اللي باذلينها بالشغل ..
كنت اقول هالكلام له وانا اشوفه ياحراام مصدق وفرحان وابتسامته تزيد هههههه وكل شوي يقاطعني ويقول : والله كذي قال ؟ الله يبشرك بالخير كنت خايف انا والله من هاللقاء المفاجيئ معه ..
قلت له : لاتخاف افا عليك راح تسمع موشح ولا اروع زي منا سمعت هههههه .. يالله روح ادخل عليه انا راح اسبقك للمكتب ..
دخل احمد وانا ميت من الضحك بس ماسك اعصابي ههههه .. وانا رايح للمكتب شفت بالممر مدير الدائره .. اول ماشافني ابتسم وقال : هااه ؟ اكلتوا من حلوى المدير العام اللي كان مجهزنها لكم ؟
انا سكتت .. وهو كمل كلامه .. لما انا انصحكم مانفع معكم .. تستاهلوا اللي جاكم منه ..
وصلت المكتب وقلت للشباب : الشيمه مسكوا احمد لأن اكيد ناوي على شر من يرجع .. وخبرتهم السالفه وماتوا من الضحك ..
شوي إلا وانا اسمع احمد جاي وهو يقول : وينه هذا وينه ؟ ابي اشوفه بس .. علاوات بيعطينا علاوات هااه ؟ .. الله اكبر عليك بس ..!! هههههه ...
دخل احمد وناوي يضربني بس طبعا الشباب جلسوا يهدوّه وانا وراهم ميت من الضحك ... والحمد لله هدت اعصابه هههههه
انتهى
اخوكم / رايق البال