صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 35
  1. #1
    متذوق شعر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    OMAN
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,203

    مقتطفات صباحيه ...........!!!!!!!!!!

    صباح الاحساس ...


    صباح المطر والغيم والورد والنسناس
    ....صباح الشعور اللي يزيد الشموخ شموخ
    صباح القلم والشعر والحبر والقرطاس

    ....صباح الخيال وغابته مدهله والكوخ








    "اشترى فقير ثلاث برتقالات
    قطع الاولى وجدها متعفنه رماها
    قطع الثانيه وجدها متعفنه رماها
    اطفئ النور فقطع الثالثه واكلها
    ..احيانا نتجاهل لكي نعيش.."


    "المطر في بلادنا يوما رائعا
    بينما في بلاد اخرى يعني يوما سيئا
    ما تراه جميلا قد يراه غيرك قبيحا
    لذلك عود نفسك على الاختلاف"


    "طرق الباب
    فاجابته من خلف الباب:من الطارق؟
    سمع صوتها ومضى
    فهذا كل ما يريده!!!
    الحب بقناعه"

    ما رايكم بالاخيره ؟؟؟؟

    طاب نهاركم ...

  2. #2
    "طرق الباب
    فاجابته من خلف الباب:من الطارق؟
    سمع صوتها ومضى
    فهذا كل ما يريده!!!
    الحب بقناعه"




    جميــــــــــــــــل ..


    صباحــــــــــــك ورد أوتـــــــار الخيــــال
    كبــرنـا واكتشفنــا أن هنـاك أمــور تخيــف أكثــر مــن الظــلام

  3. #3
    متذوق شعر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    OMAN
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,203
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرومانسية مشاهدة المشاركة
    "طرق الباب
    فاجابته من خلف الباب:من الطارق؟
    سمع صوتها ومضى
    فهذا كل ما يريده!!!
    الحب بقناعه"




    جميــــــــــــــــل ..


    صباحــــــــــــك ورد أوتـــــــار الخيــــال
    صباحك نرجس

    يعني الحب بقناعه يكفيه هالتصرف؟

  4. #4
    مميزة السبلة العامة الصورة الرمزية مائة بيسة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في زوبعــة عالـم الخيال
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,966
    مقالات المدونة
    3

    جميل ان نحب من حولنا بمفهوم القناعة
    دمت بحفظ الله


    مؤلم ان لآ تكون لك رغبه بـ شيّ ..

    تهجر كل اشيائك الجميله ، تنامَ لـ تصحوا ، وتصحوا لـ تناممَ من جديد
    الروتين هو الروتين !!

  5. #5
    عضو خاص الصورة الرمزية johaina
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    عمــآن الحـــب..!
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,924
    مقالات المدونة
    2
    نوووبهه



    شقرا ع الموضووع. P:
    مولاي وسيدى
    وتاج راسى
    الكلمات لو سطرناها بماء الذهب فلن نفئ بحقك
    ولو كتبنا كل القصائد والاشعار فلن توصف الحق الذى بذلته في بناء هذا الوطن الغالي
    عسى الله أن يجعل لك في كل خطوه بخير
    ويعطيك الصحة والسلامة
    ويرزقك بمديد وطول العمر



  6. #6
    متذوق شعر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    OMAN
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,203
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة

    جميل ان نحب من حولنا بمفهوم القناعة
    دمت بحفظ الله



    ولكن ربما لا تكفي وحدها القناعه

  7. #7
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتار الخيال مشاهدة المشاركة
    صباحك نرجس

    يعني الحب بقناعه يكفيه هالتصرف؟
    أكيـــد طبعـــا ما يكفــــــــــــي

    بــــس يمكـــن هـالشخــــص ما بيــــــده شــــي ..
    وهــــذه حـــــــدود تعبيـــــره عـــن حبــــــــــــــه

    كبــرنـا واكتشفنــا أن هنـاك أمــور تخيــف أكثــر مــن الظــلام

  8. #8
    متذوق شعر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    OMAN
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,203
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة johaina مشاهدة المشاركة
    نوووبهه



    شقرا ع الموضووع. P:
    المدرسه اولى لكم

    خلوا هالمواضيع للكبار

  9. #9
    متذوق شعر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    OMAN
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,203
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرومانسية مشاهدة المشاركة
    أكيـــد طبعـــا ما يكفــــــــــــي

    بــــس يمكـــن هـالشخــــص ما بيــــــده شــــي ..
    وهــــذه حـــــــدود تعبيـــــره عـــن حبــــــــــــــه

    والله صحيح

    مثل ما يقول المثل:
    ما باليد حيله

  10. #10
    عضو ذهبي الصورة الرمزية داناااا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,779
    صباح النور
    -الحب هو الاحترام المتبادل بين الحبيب و محبوبته و بين الناس جميعا -----ان تحب للحبيب كما تحب الى نفسك و اكثر ----الحب ان تترك الحبيب يختار و ليس تفرض عليه شيئا معين

    يعطيك الف عافيه

  11. #11
    متذوق شعر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    OMAN
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,203
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داناااا مشاهدة المشاركة
    صباح النور
    -الحب هو الاحترام المتبادل بين الحبيب و محبوبته و بين الناس جميعا -----ان تحب للحبيب كما تحب الى نفسك و اكثر ----الحب ان تترك الحبيب يختار و ليس تفرض عليه شيئا معين

    يعطيك الف عافيه
    محاضره ولا رد ع املوضوع؟؟

    هههههههه


    يسلموا ع المرور

  12. #12
    عضو ماسي الصورة الرمزية كابتن كشكول
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    92783110
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,323
    هناك العوق مالك انت فالاخيره

  13. #13
    يعنـــي يمكــــن هـــــو يحبهـــــا مثــــلا
    وتــــزوجــــت غيـــــــــره ..
    أو حـــــب مـــن طـــــــــــرف واحـــــــــــد
    فما عنــــــــــده وسيلــــة يسمـــع صوتهــــا غيـــر كــــــــــذا
    او يتصــــــــل وأول ما تـــــــــرد يغلــــق الخــــــــــــط ..

    بــــس أحــــس هالطــــريقــــــــــــــة تعــــذبـــــه زيــــادة
    يعنـــي لا هـــو يقـــدر ينســــاهــــا ولا يقــــــــــــدر يعيـــــش معاهـــــــــــــا ..

    كبــرنـا واكتشفنــا أن هنـاك أمــور تخيــف أكثــر مــن الظــلام

  14. #14
    عضو خاص الصورة الرمزية johaina
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    عمــآن الحـــب..!
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,924
    مقالات المدونة
    2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتار الخيال مشاهدة المشاركة
    المدرسه اولى لكم

    خلوا هالمواضيع للكبار

    تسبدنا منبطه منها ...
    مولاي وسيدى
    وتاج راسى
    الكلمات لو سطرناها بماء الذهب فلن نفئ بحقك
    ولو كتبنا كل القصائد والاشعار فلن توصف الحق الذى بذلته في بناء هذا الوطن الغالي
    عسى الله أن يجعل لك في كل خطوه بخير
    ويعطيك الصحة والسلامة
    ويرزقك بمديد وطول العمر



  15. #15
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية وفاء العبري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    في قلب من يموت فيي..
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,247
    مقالات المدونة
    2
    طنـــش

    الحــــــمير

    و

    عيــش

    أمــــــير



    الله يرحمك اخوي /عالي النرجسية

  16. #16
    مميزة السبلة العامة الصورة الرمزية مائة بيسة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في زوبعــة عالـم الخيال
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,966
    مقالات المدونة
    3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتار الخيال مشاهدة المشاركة


    ولكن ربما لا تكفي وحدها القناعه


    القناعة كنز...كل شي بحياتنا اذا انبنى على القناعة راح نسعد فيه
    بعطيك مثل...اذا شخص حب يخطب وحدة راح يفكر بعقله وقلبه واتخذ القرار
    ان البنت عجبتها بكل النواحي وحتى سلبياتها متقبلنهم هنا تجي القناعة...

    لما نخطي اي خطوة بدون قناعة ممكن تصحبه فشل وندم
    اما بالقناعة الاكيد لا
    وتحياتي لك


    مؤلم ان لآ تكون لك رغبه بـ شيّ ..

    تهجر كل اشيائك الجميله ، تنامَ لـ تصحوا ، وتصحوا لـ تناممَ من جديد
    الروتين هو الروتين !!

  17. #17
    متذوق شعر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    OMAN
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,203
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتن كشكول مشاهدة المشاركة
    هناك العوق مالك انت فالاخيره
    ههههههههههه

    انا بس اتذوق الكلمات

    مبروك صديقي

  18. #18
    متذوق شعر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    OMAN
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,203
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرومانسية مشاهدة المشاركة
    يعنـــي يمكــــن هـــــو يحبهـــــا مثــــلا
    وتــــزوجــــت غيـــــــــره ..
    أو حـــــب مـــن طـــــــــــرف واحـــــــــــد
    فما عنــــــــــده وسيلــــة يسمـــع صوتهــــا غيـــر كــــــــــذا
    او يتصــــــــل وأول ما تـــــــــرد يغلــــق الخــــــــــــط ..

    بــــس أحــــس هالطــــريقــــــــــــــة تعــــذبـــــه زيــــادة
    يعنـــي لا هـــو يقـــدر ينســــاهــــا ولا يقــــــــــــدر يعيـــــش معاهـــــــــــــا ..

    واو شو هالحكي الرومنسيه

    طلعتي ما سهله

    بس التواصل من بعيد لبعيد افضل من البعد النهائي

  19. #19
    متذوق شعر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    OMAN
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,203
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء العبري مشاهدة المشاركة
    هلا وفاء

    شكرا لك ع المرور

  20. #20
    متذوق شعر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    OMAN
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,203
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة




    القناعة كنز...كل شي بحياتنا اذا انبنى على القناعة راح نسعد فيه
    بعطيك مثل...اذا شخص حب يخطب وحدة راح يفكر بعقله وقلبه واتخذ القرار
    ان البنت عجبتها بكل النواحي وحتى سلبياتها متقبلنهم هنا تجي القناعة...

    لما نخطي اي خطوة بدون قناعة ممكن تصحبه فشل وندم
    اما بالقناعة الاكيد لا
    وتحياتي لك

    كلام جميل

    ولكن ليس كل الامور نجد او تجد او يجدون الوقت للتفكير واتخاذ القرار



 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •