صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 24
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية lover
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    مســـــــــــــــقط
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    656

    خدمات ألأمن والسلامه تحتاج لمرسوم سلطاني

    بسم الله الرحمن الرحيم



    بصراحه مؤسسة خدمات الامن والسلامه ما عارفين وين واصله
    كل حد بكلام والاداره ما وقعت لا على زياده ولا على علاوات والكل يشتكي
    يريد المظمون لهذي المؤسسه بصراحه ماصدر لا قرارات ولا تعينات ولا زيادات
    ولا شي اليس من حقنا نحن كأفراد نعلم بما يجري فالمؤسسه الكل كاتم ومتربص
    قبل اسبوع نزلو قرار بزيادة رواتب في جريدة الوطن ولا يوجد اي تفاصيل بس خبر جاف
    ونحن سألنا في الاداره انها لا زالت في الدراسه عجب ليش نزلتو الخبر مدام مافيه مظمون
    نحن نطالب المؤسسه بألاسراع في كل ما يخص مستحقات الفرد والاثر الرجعي
    وأطالب سيدي ومولاي حضرة صاحب الجلاله ان يتم لنظر لهذه المؤسسه والاطلاع على مظمونها
    نحن بصراحه ماعارفين شي كل يوم كلام وكل حد بكلامه والمؤسسه تنفي اصدار اي قرارات
    لذا نطالب بالاسراع بحل شأن هذه المؤسسه وكل ماتقوم به من اجل حفظ حقوق الافراد
    هذا والله ولي التوفيق

  2. #2
    يعني خبر الزيادة ماصحيح

  3. #3
    هيش عاجلنك على الدواء والفلعه ... ترا الزياده بتجي اخر هذا الشهر صديقي دام شي خبر رسمي ... لا تستعجل كل شي بوقته حلو

  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية lover
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    مســـــــــــــــقط
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    656
    خبر الزياده غير صحيح والي ما يصدق يروح الاداره

  5. #5
    عضو متواصل
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    طبعآآآآآآ شنااااااص
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    317
    قوول الحمد لله غيرك بعده راتبه 200 ريال ويالس وصابر ع الهياسه شهر كامل ماشي اجازه غير الجمعه

  6. #6
    مثالي السبلة الصورة الرمزية عماني دوووم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    سمــــائـــل الفيحـــــاء
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,100
    بلغ السيل الزبى بالنسبة لمؤسسة خدمات الأمن والسلامة
    هذا الوضع سيؤدي كما أتوقعه إلى انفجار موظفي خدمات الأمن لأن الوضع لا يطاق
    لا علاوات ولا زيادات ولا حوافز تعينهم على العمل
    الكثير من الوعود والتسويف والكلام الفارغ من المسؤولين فيها

    فليأخذوا حذرهم قبل أن تُقلب الطاولة عليهم
    " اللهم اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ... ربنا وتقبل دعاء "

    " العثور على الحقيقة ليس صعبا ،،،، بل الصعب ألا تهرب منها إذا عثرت عليها "

    " جمال الرجل في علمه وأدبه وفصاحة لسانه "



  7. #7
    الله يكون بالعون

    ان شاء الله في زياده دام الخبر رسمي

    يمكن نهاية هالشهر بيزيدوكم

    تفائلوا لاه
    هدوئي ليس حاله من العزله ولكن هكذا هم الملوك

    سونيا الزدجالي مرت من هنا وهناك تعظيم سلام وتحية العلم


    و سانكيوووو 10 مرات

  8. #8
    عضو نشيط الصورة الرمزية lover
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    مســـــــــــــــقط
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    656
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهات مخاوي مشاهدة المشاركة
    قوول الحمد لله غيرك بعده راتبه 200 ريال ويالس وصابر ع الهياسه شهر كامل ماشي اجازه غير الجمعه

    اولا مشكور لمداخلتك
    وثانيا الحمد لله
    وثالثا انته مافاهم شي هذا هو الحسد والتربص بأم عينه
    تمنى الخير لغيرك مدام تتمناه لنفسك بارك الله فيك انته ماعارف شي اصلا وداخل عرض
    مهم انا انتظر رد على هذا الموظوع من الاداره

  9. #9
    خبر الزيادة أكيد من الخبر لأن الإدارة الحالية تسير وفق خطط مدروسة وعملية صناعة الخبر في الأعلام أكبر هم هذه الإدارة أكثر من إنشاء موقع رسمي خاص بالخدمات وهذا أبسط التعديلات لكن مع الأسف لا جديد بالنسبة الإدارة الجديدة الله يسر أمور الإدارة الجديدة ويوفق الموظفين الامن العاملين بها "فكرة البناء ليس أي فكرة بل هي بناء إنسان وبناء وطن"

  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية lover
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    مســـــــــــــــقط
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    656
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساكت دوت مشاهدة المشاركة
    خبر الزيادة أكيد من الخبر لأن الإدارة الحالية تسير وفق خطط مدروسة وعملية صناعة الخبر في الأعلام أكبر هم هذه الإدارة أكثر من إنشاء موقع رسمي خاص بالخدمات وهذا أبسط التعديلات لكن مع الأسف لا جديد بالنسبة الإدارة الجديدة الله يسر أمور الإدارة الجديدة ويوفق الموظفين الامن العاملين بها "فكرة البناء ليس أي فكرة بل هي بناء إنسان وبناء وطن"



    كلامك ع العين والرأس اخوي
    لما نزلو الاعلان ما قالو الزياده ولم يكتبو عن التفاصيل مثلا الترقيات
    او العلاوات او دراسه منموط عليها ياخي فرجو عن هم الفرد ترا 335ريال والله ماتسوي شي
    الواحد يعين بيت او ........ او ...... او متطلبات الحياه ترا من حقه الفرد يسوي مظاهرات
    واضرابات عن العمل من القهر والظلم يستلمو عن الفرد 900ريال ويعطوه 335 والله ظلم
    بعينه هذا هو الاتجار بالبشر وين حقوق الانسان وين السلطان وين السلطات المعنيه
    بسكم وكفانا ظلمكم والله لو احصل جهه عسكريه من زمان مفنش بس السن كبير
    ما يقبلوني حسافه والله حسافه الكل يقول نفسي نفسي والكل يركض ورا
    مطامع وشهوات الدنيا ونسو ان لهم محاسب ونسو انها قصيره والجنه اطول
    ولا يوجد بها نهايه لا يوجد احد من كبار المسؤلين الا ويدور مصالحه الشخصيه
    والله تعب فوق تعب دوله محد يتكلم محد يقول شي الكل خايف الكل يرتجف
    لله درك ياوطن

  11. #11

    مولاي لا يراها تستحق مرسوما


    ياخواني اتمنا ان يكون لها مرسوم يرسم خطاه مدي الحياه

  12. #12
    الحبر الجاف
    ضيف
    المتابع لأخبار المؤسسه التي بدأت عملها منذ عام 1990 يعلم انه تم تأسيس إداره جديده باشرت إجتماعاتها منذ شهر نوفمبر الماضي ، وقد تم صرف مكآفات ماليه في نهاية العام الماضي لجميع العاملين في تلك المؤسسه بضوابط عدم وجود مخالفات إداريه لهم ، واتمنى أن تزيد علاواتهم لتصل لطبيعة العمل الذي يقومون به ويبقى أن المطالبات الماليه يجب أن تحقق خاصة لما لهذه المؤسسه من ادوار جله في الذود والدفاع عن الوطن .

  13. #13
    عضو نشيط الصورة الرمزية فتى الشرقية 99
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    عمان الحبيبة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    629
    عاد لنا اربع سنوات في هذه الشغله ولا ترقيه حرررام ماحد يسمع لمطالبنا وين حقوق المواطن واذا سوينا اعتصام يا يطلعونا من العمل او يسجنونا هذا قانون عمان وين هيئه حقوق الانسان
    والا بس على ناس وناس من حقنا نطالب بحقوقنا مادام صارت خدمات الامن والسلامة مؤسسة يجب عليها صرف علاوه سنوية وايضا وين بطاقه العلاج المجانية كل المؤسسات والشركات صرفت بطاقه علاج لموظفيها الا خدمات الامن والسلامة وابصراحه القوى العاملة واقفه في صف خدمات الامن والسلامه مس مع المواطن بس راح الحكومه تريد النذل والاهانة حال المواطن وهذا واقع الحال في عمان الحبيبة لا رقيب ولا حسيب
    كلام الناس بالنسبه لي .... مكالمة لم يرد عليها

  14. #14
    عضو نشيط الصورة الرمزية lover
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    مســـــــــــــــقط
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    656
    الخبر لما نزل في الجريده قال بداية شهر واحد
    ما قال نهاية شهر واحد يعني صدقوني مافي زياده ولا شي
    نحن كأفراد نطالب مولانا الغالي بتحرك لهذه المؤسسه الي صار
    موظفيها يتذمرون لما يروحو الدوام لا حوافز لا راتب لا ترقيات
    يعني كل 4سنوات بشخط و8ريالات زياده فقط ايعقل كل 4سنوات
    8ريالات وين حقوق الفرد اليس هذا بظلم نريد حد من الكباريه يتكلم
    بسكم صمت بسكم نهب حقوق الفقارا اغيثونا اغاثكم الله تعبنا منكم ومن
    خططكم نريد الزياده ونريد حقوقنا لا شي غير (وبشر الصابرين)

  15. #15
    عضو نشيط الصورة الرمزية lover
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    مســـــــــــــــقط
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    656
    ولا زال الحلم مستمر

  16. #16
    مرشح إداري على السبلة السياسية والأقتصادية الصورة الرمزية ابو المعتصم بالله
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    محافظة مسقط
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,422
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماني دوووم مشاهدة المشاركة
    بلغ السيل الزبى بالنسبة لمؤسسة خدمات الأمن والسلامة
    هذا الوضع سيؤدي كما أتوقعه إلى انفجار موظفي خدمات الأمن لأن الوضع لا يطاق
    لا علاوات ولا زيادات ولا حوافز تعينهم على العمل
    الكثير من الوعود والتسويف والكلام الفارغ من المسؤولين فيها

    فليأخذوا حذرهم قبل أن تُقلب الطاولة عليهم
    *** صدقت عزيزي " عماني دوووم " بالفعل قرات في جريدة الوطن الخبر بشان تلك الزيادة ، والمتوقع في بداية هذا العام 2013م بأذن الله تعالى ، حيث ان العقود التي تجريها الادارة مع الوزرارت بقيمة الفرد الواحد ب(600ر.ع) فقط ستمائة ريال عماني ، لذلك الواجب من ادارة المؤسسة ان تقوم بصرف على الاقل (500)فقط خمسمائة ريال للفرد الواحد في الشهر والمائة ريال تكون لادارة المؤسسة على شكل خدمات ادارية ،وعليه ارجو من الحكومة التدخل لمعالجة تلك الفئة من العاملين ، حيث انهم لا يقلون عن اخوانهم في سلك الشرطة ، حتى لا تتكرر المشكلة ، اللهم قد بلغت ، اللهم فاشهد ،،
    *

  17. #17
    عضو نشيط الصورة الرمزية lover
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    مســـــــــــــــقط
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    656
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المعتصم بالله مشاهدة المشاركة

    *** صدقت عزيزي " عماني دوووم " بالفعل قرات في جريدة الوطن الخبر بشان تلك الزيادة ، والمتوقع في بداية هذا العام 2013م بأذن الله تعالى ، حيث ان العقود التي تجريها الادارة مع الوزرارت بقيمة الفرد الواحد ب(600ر.ع) فقط ستمائة ريال عماني ، لذلك الواجب من ادارة المؤسسة ان تقوم بصرف على الاقل (500)فقط خمسمائة ريال للفرد الواحد في الشهر والمائة ريال تكون لادارة المؤسسة على شكل خدمات ادارية ،وعليه ارجو من الحكومة التدخل لمعالجة تلك الفئة من العاملين ، حيث انهم لا يقلون عن اخوانهم في سلك الشرطة ، حتى لا تتكرر المشكلة ، اللهم قد بلغت ، اللهم فاشهد ،،
    *





    بارك الله فيك اخوي وانته الصادق تو اقل عقد 800ريال ومتأكد %

  18. #18
    عضو نشيط الصورة الرمزية lover
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    مســـــــــــــــقط
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    656
    ولا زال الحلم مستمر

  19. #19







    ربما تكون هناك زياده كما قال البعض ولكن ستظل كما هيه لا يتغير بها اي شي
    وصدقوني إن لم تتغير تلك الموسسه ستنقلب رأس على عقب من الافراد
    الافراد يأسو من الوعود ومن الانتظار هرمو وتعثرت صحتهم والسبب تلك المؤسسه التي يغيم غليها الظلم
    ما ذنب الفرد الذي يكدح ليحمي ممتلكات الوطن وف الاخير يتقاضا راتب لا يملا عربة تسويق
    أنا اقولكم يا اخواني ما تسكتو عن حقكم وصدقوني مثل ما قلت لكم حتى لو صارت زياده ما بيصير تعديل
    لا ف الرتب ولا ف العلاوات ولا في اي شي
    فأنصحكم على انكم تكونو على يد واحده مثل ما يقول المثل من تعاونت ما ذلت
    ويد واحده لا تصفق
    خذو الموضوع بالجد وتجمعو وشوفو النتيجه

    يارب انصر المظلو وعاقب الظالم
    حسبي الله على من ظلم أي شخص في حقه

  20. #20
    vip السبلة الصورة الرمزية اصيل سمائل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    بيت الجن
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    25,607
    موظفو الامن والسلامه ناس ظلمت ف رواتب للاسف
    نتمنى الخير لهم ولا تحسدوهم
    لانه وظيفتهم نفس الشرطه
    اصيل سمائل*المهلب*بدون لقب
    ذكريات الشله
    @maj6443
    حسابي عبر التويتر

    [/URL]
    تابعونا في مجموعة شتاء ماطر
    تويتر BLACK07777
    الصور والاخبار الحصريه
    بالحب ممكن أنْ تُخْدَعْ فِيْ حبكـ
    فً تُحِبْ مَنْ لاَيَسْتَحِقْ حُبُكْ ~ آوْيَتَسَلَى بٍ صِدْقِ مَشَآعِرِكْـ
    آوْيَلْهُو بٍ طُهْرٍ نَبَضَآتِكْ آوْيَنْتَقِمْ مِنْ آحْدَآثِ آلأيَآمِ بِكْ .•
    وَسَتَظهَرْشَمسَ آلحَقِيقَهْ
    2013

 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •