https://mrkzgulfup.com/uploads/171156484124551.jpeg

قائمة المستخدمين المشار إليهم

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 36

الموضوع: من متى والغصن يختار الطيور؟

  1. #21
    متذوق وكاتب قصص وروايات بالسبلة العُمانية الصورة الرمزية القيصـــــر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,964
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    من متى والغصن يختار الطيور؟!!

    الجزء التاسع ،،

    قامت الصباح وهي تحس راسها مصدع.. ارمشت بكسل واستقعدت وهي تضغط على راسها بيدها اليمنى،تلفتت ومالقت مشعل موجود!! ،تذكرت اللي صار البارح وكرهت نفسها وهي تتقرب من مشعل ويصدها.. ،
    قامت من سريرها وهي غاضبه اتجهت لمرايتها وهي تشوف شكلها وتكلم نفسها/شفتي كيف ردك ثااني مرره؟ احسسسن تستاهلين.. اميره ساكنه بقلبه، انتي مالك مجال انسسسي ولا عاد تفكرين تتقربين منه.. لا ترخصين نفسك اكثر من كذا..
    تركت المرايه وراحت دورة المياه تتسبح وتغير ملابسها..
    /
    /
    /
    /
    الملحق*
    عزيز،صاحي بدري ومجهز الفطور.. اتجه للغرفه الثانيه ..وتفاجأ بمشعل طالع/صباح الخير
    عزيز/صباح النور توقعتك تتأخر بالقومه
    مشعل ببتسامه/ورانا شغل..
    عزيز/تعال افطر حاط نواشف
    مشعل/اكيد ماراح القى عندك الا نواشف هههه
    عزيز/ههههه وش نسوي.. عزوبيه
    مشعل/ليش ماتتزوج يا ولد.. وش تنتظر
    عزيز صب له شاهي/يا رجاال افطر بس واصبح ويصير خير
    مشعل/هههه حالتك صعبه
    عزيز بنص عين/هذا انت متزوج وجاي تنام هنا !!
    مشعل بمزح/افااا هذي طرده يابو عز
    عزيز/ايه انت بتغير الموضوع لطرده.. ي رجااال خل عنك السوالف ورانا شغل افطر افطر
    مشعل رجع لهدوءه وابتسم/وسعت صدري الله يسعدك
    عزيز لفت نظره نبرت الامتنان والتفت عليه/مشعل وانا اخوك صاير معك شي..!! اذا تبي تفضفض… هذا انا مثلما تقول اخوك..
    مشعل بابتسامه عريضه/ونعم الاخو والله.. انا ما اثق غير فيك.. لانك الوحيد اللي عارف طبعي ومبادئي ومتربين سوا.. ابيك تكون مثلما عهدتك رزيين وعااقل وتتصرف بنضج.. وتنسى شي اسمه عصبيه.. لان العصبيه تدمر بيوت مثلما قالت جدتي الله يرحمها ..الواحد ما يدري وش ممكن يهدم بلحظة غضب وحده..
    عزيز ببتسامه/لا تخااف تربيتك..
    مشعل براحه/كفو يا عزيز
    كملوا فطورهم…
    /
    /
    /
    /
    /
    نزلت من فوق وهي متوتره بس تحاول ما تبين،وصبت لها كاسة شاي وجلست/هاي
    شافتها زينه جايه تمشي عادي ومو مهتمه بقدمها/لوجين، انتبهي لأقدامك ترى باقي وقت علشان تمشين بهالسرعه
    لوجين وهي تتصنع الإبتسامه/ماعليك انا تمام ومافيني شي
    زينه لاحظت انها تتلفت وكأنها تدور أحد،بس ما علّقت لأنها عارفه ان اخوها طلع البارح من غرفة لوجين وكان زعلان وما رد على احد!!
    لوجين وهي ترص ع الكاسه بيدها،علشان تسيطر ع غضبها/الا وين مشعل ماني شايفته
    زينه/ما شفته اليوم
    ام مشعل وهي ماره سمعتهم وقطت حكي/ليه يا بعدي ماتدرين وين زووجك!!!
    لوجين حاولت تكبت وماترد/
    ام مشعل ناظرتها بابتسامة خبث واحتقار/ اكيد منحاش منك؟
    زينه تبي تنهي المشكله قبل تصير/يمه!!
    لوجين التفتت على ام مشعل وخزتها بنظرات ناريه وقامت مستعجله وطلعت الدرج وهي تضغط على جرحها،…
    وقفت بالدور الثاني وهي تتألم وتسمو على جرحها.. وتناظر للدور الثالث بحقد،صعدت وهي تتنفس بسرعه من السرعه.. اتجهت لغرفة مشعل القديمه وحاولت تفتحها لكن لقتها مقفله وضربت الباب بقوووه وتكت بظهرها عليه وهي مقهوره،(مشعل يجي كل ليله علشان ذكرى أميره.. وانا منتظره منه يتقرب مني!!… ارخصتي نفسك كثيير يا لوجين..)
    تركت الغرفه ونزلت لغرفتها.. وهي تجمع بقايا كرامتها اللي حست انها تبهذلت بعد معاملة مشعل لها وتجنه لها..

    /
    /
    /


    في مكتب سياحه و سفر. .
    جالس عُمر بإجتماع مع موظفينه.. ،ويتكلمون بامور العمل ..
    لحظات ودخل السكرتير/استاز عُمر
    عمر/نعم يا صبري
    السكرتير/استاز مشعل موقود وعاوز يشوف حضرتك
    عمر اسستغررب/اووكي دخله..
    خوياه عصبوا/استاذ عمر والخطه الجديده والوجهات السياحيه وتذاكر الرحلات ماحددناها بعد وورانا قروب سياحي اجنبي زاير للمنطقه السبوع الجاي
    عمر/شباب انا فااهم عليكم .بس أجلوا الاجتماع لبكره.. وأوعدكم اني انا بنفسي راح استقبل القروب السياحي الاسبوع الجاي
    نائبه صالح بابتسامه/غصب عنك يا لحبيب انت لك شهرين ما ستقبلت احد بنفسك،لازم تتعاقب
    عمر بمزحه/يا شباب صحيح اننا اصحاب وشركاء بس احترمووني تراني رئيس منتخب بهالمؤسسه
    الكل/ههههههههههههه
    صالح/يلا يا عمر نخليك مع رفيقك.. اصلاً الدوام خلّص
    عمر/مشكورييين ..
    طلعوا الشباب…
    ودخل بعدهم مشعل/السلام عليكم
    عمر قام له وسلم/اهلييين وعليكم السسلام.. وييينك يا رجل
    مشعل جلس وهو مثقل بهمه/بهالدنيا… بعدين تراني شايفك بداية الاسبوع
    عمر/شكلك متضايق،
    مشعل/لا لا.. بس ودي اغير جو ..مليت جو العمل
    عمر/شكلك تبيني انظم لك رحله سياحيه استرخائيه في جزر المالديف.. او موريسيوش
    مشعل/عمررر.. اترك عنك الاستهبال وشغل التسويق ذا، انا متضايق وحاب اغيرر جوووي مب اروح سياحه
    عمر/هههه يااخي علامك نار شابه.. طيب شووف انا معزوم على زواج واحد من موظفيني هنا.. وزواجه في الساحل ..شرايك تروح معي منا واجب ومنا تغيير جو.. وانت عارف هناك الجو دافي عكس أبها،بنقعد يومين ونخش البحر وبعدها نرجع وتكون مرووق ،هاااه تروح معي
    مشعل اعجبته الفكره/موافق.
    عمر غمز له/ما قلت لي كيف امورك مع الاهل
    مشعل ماعلق/متى تبي نمشي بس
    عمر /مع انك تحاول تصرفني،لكن ماعليه..بكرا نروح لعيونك
    مشعل ابتسم له بإمتنان وسكت..

    /
    /
    /
    /
    /
    بالليل.. ،
    منيره في زياره لأهلها،جالسه ومستغربه عدم وجود لوجين!! ،بس ماتبي تسأل وأمها موجوده.. انتظرت لين راحت تنام والتفتت على زينه/اقول زينه وين لوجين ماني شايفتها
    زينه وهي طفشانه/بغرفتها من صبح مو راضيه تطلع
    منيره/ليش وش صاير
    زينه/ما ادري ..علمي علمك
    منيره/اجل أمي مهاوشتها
    زينه/أمي كل يوم تضايقها وما تقعد بغرفتها طول اليوم.. تعودت.. بس يمكن متزاعله هي واخوك
    منيره/الله يصلح ما بينهم يا رب
    زينه/امين.
    لحظات ودخل مشعل/السلام عليكم
    الكل/وعليكم السلام
    زينه/اخييرااا رجعت… ياخي وين كنت فيه
    مشعل جلس ببتسامه زائفه/كنت اتمشى..شلونك منيره
    منيره ببتسامه/بخير يا تاج راسي
    زينه/اصب لك شاهي
    مشعل/لا شكراً انا تعبااان وابي انام.. يلا سلام
    زينه/سلام..
    منيره قامت/انا بعد صار لازم امشي…روحي نادي عيالي
    زينه/طيب
    ،
    ،
    ،
    صعد مشعل لغرفته.. واتجه للباب ولقى فراشه مرمي عند الباب!!..
    عقد حواجبه من العصبيه ومد يده يبي يفتح باب الغرفه ولقاها مقفله وطق الباب/لوجين افتحي.. لووجيين
    لوجين مسترخيه ع سريرها بالغرفه و سافهته ومطنشته، ومع دق الباب توترت،مع سماع صوته يناديها/..
    مشعل بنفاذ صبر/لوجين قلتلك افتحي احسن لك
    لوجين قامت وهي متنرفزه وفتحت الباب وطلعت له/نعمم
    مشعل وهو يأشر ع الفراش/وش هذا؟
    لوجين/ليش ما تعرفه.. هذا فراشك
    مشعل يحاول يسيطر ع اعصابه/ادري انه فراشي ،بس ليه ترمينه برا الغرفه.
    لوجين بنظرات احتقار/كييفي مااابيك تنام هنا،غرفتي وأنا حرّه..انخنقت منك
    مشعل/مو وقت استهبالك انا لازم اكون بهالغرفه معك ..دخلي فراشي بسرعه قبل لا احد يشوف
    لوجين خزته بنظرات ناريه/من اليوم ورايح لا تنتظر مني شي..و مو من حقك تتأمر علي.
    مشعل بعصبيه/من حقي ونص انتي زوجتي
    لوجين عصبت زياده وقاطعته/لا تقول زوجتي.. أنا ماني زوجتك،لا تحسب ان قطعة ورقه موقعتها أنا بالإكراه راح تخليك تتحكم فيني، يلا روح نام بغرفة زوجتك أميره خلك مع ذكرياتها احسن
    مشعل يمسك نفسه لا يتهور،مسكها من ذراعها بقبضة يده بقوه /شقصدك بقطعة ورقه؟
    لوجين قربت من وجهه وعينها بعينه رغم تألمها من مسكته،وتتكلم من بين أسنانها/قصدي واااضح.. أنا اكرررهك واذا تبي تذبحني لهالكراهيه، ماعندي مشكله..بتكون ريحتني من هالجحيم،
    مشعل ترك يدها وهو مصدوم منها/...!!
    لوجين خنقتها العبره وتبي تفجرها،، تركته ودخلت غرفتها وقفلت الباب قفلتين..
    مشعل انفلتت اعصابه واخذ فراشه ورماه بنص الصاله اللي فوق.. ونزل تحت وهو متوتر ومعصب ويتمتم بكلمات غضب/وش هالعيشه هذي؟!!
    ام مشعل طلعت على اصوات الهواش وشافت ولدها وهو طالع مقهور ويرمي فراشه بالصاله وينزل/مشعل مشعل..!
    مشعل نزل بسرعه بدون يرد عليها..
    لحقته زينه بعدما شافته متوتر/مششعل وين رايح هالوقت!
    مشعل طنشها و طلع وصفق الباب بقوه وهو معصب،
    ركب سيارته ومشى بسرعه عاليه/…
    /
    /
    /
    /
    /
    ظلت لوجين بغرفتها وهي تحترق من داخلها، و تفكر وين بيروح بهالوقت ولمين؟!!
    نامت. وهي تفكر فيه…
    /
    /
    /
    /
    عند بيت *عُمر*
    وقف مشعل سيارته وحاول يهدأ… طلّع جواله واتصل على عمر وجلس ينتظره يرد..
    لحظات ويرد عمر وفي نبرة صوته النوم/خير مشعل وش صاير..
    مشعل بعجله/عمر افتح لي الباب انا عند بيتكم..
    عمر/لا يكون شايفني بمنامك..
    مشعل/عمر افتح الباب بسرعه لا أمشي واخليك
    عمر عرف ان الموضوع جد وقام يفتح/طيب طيب جاي
    /
    /
    /

    دخل مفلح وهو مستعجل باستراحة علي واخوه..
    مفلح وهو يتلفت/جااابر جااابر
    جابر كان يتابع مباراة في الدوري الانجليزي/خييير شبلاك داخلن علينا تصايح
    مفلح/لك عندي خبررر مهم
    جابر/المهم جبت لنا فحم.. الشيشه من العصر طافيه
    مفلح/خلك من الفحم.. بيجيبه العامل بكرا.. اسمع الخبر الحلو هذا
    جابر تحمس/وشو قوول
    مفلح/قبل شوي وانا جاي من البيت شفت ولد عمك ذالع من بيتهم معصب وكان يسوق سيارته بسرعه.. بغى يصدم سيارتي..
    جابر/وانا وش دخلني فيه
    مفلح/يالغبي ..ولد عمك طالع معصب من بيته معناته في مشاكل عندهم..
    جابر بحقد/عساه من هذا وأردى ..ماقصر في اخوي علي
    مفلح/انت لازم تستغل هالفرصه
    جابر/كيف يعني
    مفلح/انا لاحقت مشعل وشفته اخذ عمر معه واتجهوا لبرا الديره واظن نازلين للساحل
    جابر/وش يبي في الساحل
    مفلح/حنا وش دخلنا ..الأهم نعرف،نستفيد من ظروفه
    جابر بغباء/كيف؟
    مفلح/تقرب منه.. خله يعتبرك مثل اخوه
    جابر/يخسسي
    مفلح/قلنا لك علشان مصلحتك ياااخي
    جابر/قولتك كذا
    مفلح/ايييه ولا تنسى مشعل ماله اخوان
    جابر اعجبته الفكره/وبكذا اقدر اسحبه معي سحب وادخله السجن مثلما دخل اخوي
    /
    /
    /
    /




    بنفس الليله..
    على طريق العقبه وفي الأجواء رش مطر خفيف....
    مشعل يسوق السياره بسرعه وهو متوتر ومعصب، وساكت/..
    عمر ملتفت عليه وهو خايف/يا ولد تركد بترمينا من فوق هالجبال بتهورك..
    مشعل ساكت وماشي بطريقه..
    عمر فهم عليه/ترى كثر الكبت بيذبحك.. تكلم معها فهمها وضعك.
    مشعل/هي ماهيب راضيه تفهم… كل شي حولها يأثر عليها.. تعبت من هالحال.
    عمر/وتعتقد انك بهروبك بتحل هالمشكله.
    مشعل بانفعال/انت منت فاهم شي، لا تحاول تتكلم بموضوع ماتعرف عنه شي
    عمر/دامني مافهم شي ليش اتجهت لي..
    مشعل وهو بقمة ثورته/عمر ان تكلمت ثاني مرّه نزلتك من السياره
    عمر/مو بكيفك تجرجرني تالي الليل مثل المجنون وعقبها تسحب علي،لا تحسب اني بتأثر بهالكلام اللي تقوله بدون وعي.. انا بسكت اللحين وبشوف وش نهاية هالطريق
    مشعل سكت وكمل طريقه/..
    عمر انقهر من حال رفيق عمره اللي عمره ما شافه يتكلم بهالشكل !! ..
    /
    /
    /
    /
    /
    صباح يوم جديد ..في ذاك القصر..
    شمس تشرق من خلف الجبال وبين الغيوم.. وترسل اشعتها الذهبيه لشبابيك تلك الغرفه المظلمه…
    فتحت عيونها لوجين و الشمس تسطع وتخترق نافذتها .
    استقعدت وهي تناظر حولها بكسل.. تذكرت مشعل.. وفزت من مكانها وغسلت وجهها بسرعه ..
    طلعت من غرفتها ببجامتها البرمودا الخضراء والبلوزه الكت الورديه..
    اتجهت للغرفه المقابله لغرفتها واللي كان ينام فيها مشعل بداية زواجها.. ومالقته موجود فيها.. وقررت تطلع.. وهي بتلتفت تبي تطلع، لاحظت ورقه تحت الوساده..
    اتجهت لها بفضول.. واخذتها وانقهرت انها صورت بنت!!
    علامات الغضب ارتسمت على ملامحها واسنانها تحك ببعض، طلعت بدون تفكر واتجهت لغرفة زينه وهي تنادي/ززززيناااه.. زززينااه
    زينه كانت تحت وصعدت بعد صوت لوجين اللي تنادي بأعلى صوت وباين معصبه. ..
    زينه شافتها بالصاله اللي فوق/شفييك لوجين ليش تصرخين بهالشكل
    لوجين وهي تبعد شعرها وراء اذنها بيد مرتجفه، ورفعت الصوره اللي بيدها باتجها زينه/تعرفين صاحبة الصوره؟
    زينه استغربت/من وين جايبتها انتي
    لوجين بإصرار/تعرفينها والا لا
    زينه/ايه هذي أميره الله يرحمها زوجة اخوي
    لوجين بغت تنجلط جلست وهي مقهوره/ليش يصير لي كذاا ليييششش
    زينه استغربت تصرفها/لوجين ما يصبح تطلعين من غرفتك بهاللبس
    لوجين ما اهتمت لكلامها لمعت عينها وهي تتكلم بحرقه/ليه يتزوجني دامه للحين يحبها،ليييه؟!!
    زينه جلست جنبها تهديها/لوجين حبيبتي،انتي الحاضر اللي يعيشه اخوي.. وباين انه يحبك
    لوجين/كذذب.. اخوك متعاطف معاي،لكن ما يحبني.. حاولت اتقرب منه لكنه يصد بكل مرّه..بكل مرّه تظهر أميره بالنص وتخرب كل شي.. انا خلاص مافيني اتحمل
    زينه استغربت اكثر واكثر/تحبينه؟
    لوجين فزت واقفه وهي تتهرب من الاجابه/انا تعبانه.. اسفه اني ازعجتك
    زينه/دامك تحبينه،لا تسكتين
    لوجين ألتفتت عليها بكبرياء مجروحه/من قال أني احبه؟!!.
    زينه/كلامك عنه
    لوجين بابتسامة واثقه/كلامي عنه ..بخصوص حقوقي كزوجه منسيه لأن ابوي علمني ما اتنازل عن شي يخصني.. لكن الحب يا زينه عمره ما كان ولا راح يكون لمشعل مهما كان "فهمتي"
    تركتها ومشت بسرعه لغرفتها
    زينه وقفت مصدومه ومو مصدقه/!!!!
    /
    /
    /
    /
    دخلت غرفتها بهدوء مُصطنع و اتجهت لتسريحتها ورمت كل شي عليها بعصبيه وصرخه مكتومه.. وجرحت اصبعها بطرف زجاجه مكسور..!
    جلست على الأرض وهي تتألم.. وتتذكر صدود مشعل عنها وتحترق من داخلها وتبكي من جرح هجره لها…
    كل ما حاولت و قربت له صد عنها وتركها!!
    تنهدت وبدأ صدرها يرتفع وينزل واستلقت مكانها وكملت بكاها الصامت ..
    ..
    ‏(((يااااهي صعبة صدتك.....بدوون معنى.....إذا بترووح الله معك.....بس عطني سبب أبلعة..إذا ماخطيت ليه الصده.لييييه؟!!!)))

    هَمَيَ ذبَحَنَيَ وًّأنَتَ مَاَ تَرَحَمَ اَلَحَاَلَ

    أقَوًّلَكَ مَهَمَوًّمَ تَقَوًّلَ اَلَلَهَ يَعَيَنَك ،،

    •   Alt 

       

  2. #22
    متذوق وكاتب قصص وروايات بالسبلة العُمانية الصورة الرمزية القيصـــــر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,964
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    من متى والغصن يختار الطيور؟!!

    الجزء العاشر،،

    * يوم جديد يمر على تلك الجبال..

    زينه والخادمه في المطبخ ويجهزون قهوه وكيك ..
    بهالأثناء دخلت لوجين وهي تتبسم ولا كأنها متاثره بغياب مشعل اللي له يومين/هاي
    زينه انبسطت بشوفت ابتسامتها/هايات.. اخيرا شفتك بالمطبخ،كنت اشك ان عمرك ما عرفتي مطبخ هههه
    لوجين وهي تاخذ نظره بانوراميه للمطبخ ببتسامتها/لا يغرك شكلي ودراستي تراني احسن طباخه واتحداك بعد
    زينه/لازم تطبخين واذوق طبخك علشان احكم بتفسي
    لوجين/ماعندي مانع.. بس عطيني فرصه
    زينه/الا بخليك تكرفين طبخ
    لوجين جلست ع الطاوله/ايش قاعده تسوين انتي
    زينه/مفكره نطلع الاستراحه وناخذ معنا قهوه وشاهي وحلويات وكذا ..نبي نغير جو
    لوجين تحمست/والله فكره حلوه
    زينه وهي تخصر بدلع/ادري
    لوجين قامت تتفرج بالاصناف/في شي ناقص
    زينه/وشو؟!
    لوجين وهي متحمسه/كب كيك..
    زينه/للأسف ما يضبط معي..
    لوجين/ماقلت لك سويه.. انا اللي بسويه.. وسجليه واحد صفر ضدك ههههه
    زينه/اي ماعليه خلينا نشوف شطارتك بالاول
    لوجين/خلينا نبدا اللحين علشان نخلص بدري..
    زينه/انا خلصت بقعد اتفرج فيك
    لوجين وهي تتبسم بسخريه/وبالمره تعلمي
    زينه/هههه نشوووف
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    ع الساحل ..وأجواء دافئه جميله ..ولا صوت يعلو على صوت امواج البحر الأحمر وهي تصطدم في الصخور..
    قبالة الشاطئ خيمه منصوبه وفيها مجموعة شباب من اصحاب عمر ومنهم مشعل اللي طلع يستمتع بالبحر ..والبقيه يجهزون للشوي.. والعشاء..
    مشعل يناظر جواله ويشوف الواتساب متى آخر مره دخلت ويشوف صورة العرض بنت تضحك وهي تدمع.. ووش كاتبه في الحاله
    [ابشرك، قلبي تناسى طعم الألم… اموت لكن ماتموت بداخلي الكرامه]
    مشعل هنا عرف انها تقصده و انقهر ،سكر جواله،وجلس ع اقرب صخره ..وباله مشغول بأشياء مشتته..
    عمر شافه قفى بعيد و راح له ينادي/بوفيصل
    مشعل ما ألتفت عليه.. ما سمعه.. مو في عالمه/…
    عمر وقف عنده وهو معصب/ياخي لي ساعه ساعه اناديك وينك رايح.. تركتنا ومشيت
    مشعل اخذ نفس/قلت امشي شوي لحالي
    عمر/كلمت الأهل؟
    مشعل/ماسمعتني اكلم امي قبل شوي عندكم..
    عمر خزه/انت عارف من اقصد
    مشعل/عمر ماني رايق لك
    عمر/دامك ماتبيني اتدخل ليش ماتكتئب الا عندي.. ليش تفضفض لي
    مشعل قام معصب/طيب انا غلطان اني ازعجك.. ابعد عن وجهي خلني اروح
    عمر مسكه بقوه/تحسب اني بخليك كذا.. اقعد و تعوذ من الشيطان.. ادري منت بعقلك وانت تكلمني بهالطريقه
    مشعل صد مقهور/عمر اتركني بحالي تراها واصله لين هنا
    عمر قاطعه/روح لها
    مشعل سكت/…
    عمر/لا تكابر روح لها.. وقول لها اللي في قلبك.. فهمها ولا تخليها بهالطريقه وانتم توكم متزوجين،البنات مهما كانوا مكابرات ما يتحملون الهجر
    مشعل سكت يفكر بكلامه…
    عمر/انا رايح للشباب… لا تقعد هنا لحالك.. الحقني..
    مشعل من ضيقته قام ومشى..

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    ام مشعل/ماالي نفس اطلع..
    زينه وهي تلّح على أمها/ها يمه بتروحين معنا.. ترى اختي منيره وبزرانها معنا وبعد اختي ساره..
    ام مشعل بعد تردد/يلا مشينا.. مع انه ما ودي
    زينه/يلا انا رايحه اخذ عباتي
    لوجين نزلت وهي لابسه وجاهزه/ها يا زينه ماخلصتي؟
    زينه/لحظه بس اجيب عباتي
    لوجين،جلست تنتظرها/اوكي لا تتأخري
    ام مشعل خزتها،بنص عين، مشت وتركتها،…
    لوجين ظلت تنتظر،ومتناسيه كل همها…
    رن تلفون البيت…
    لوجين استغربت لانها ما قد شافته.. وتبعت الصوت ولقته ع طاوله،راحت ترد،رفعت السماعه وهي ساكته/
    المتصل كان مشعل/ألوه.. السلام عليكم
    لوجين هنا تلخبطت وماقدرت تتكلم ..سمعته وهو ينادي وسكرت الخط بوجهه بهدوء..
    رجع يرن مره ثانيه… وفصلت السلك وطلعت.
    طلعت لبرا تنتظرهم.. وهي تحاول تسمو على مشاعرها..
    /
    /
    /
    /
    /
    مشعل استغرب من اللي رفع السماعه وماتكلم!!
    راح يتصل على زينه وما ردت كانت مشغوله باللبس..
    استغرب اكثر وراح يتصل في لوجين وانتظرها ترد…

    برا كانت لوجين واقفه عند الدرابزين وتتأمل الأجواء والمناظر وتنتظر زينه تطلع لها..
    رن جوالها وطلعته تشوف من وتلاقي مشعل، تنرفزت وضغطت الزر الأحمر ..ورن مره ثانيه وضغطت الزر الأحمر..!
    وقفلت الجوال بالمرّه..
    كانت متردده قبل تقفل الجوال..
    طلعت زينه بهاللحظات ومعها امها.. ومشوا كلهم..
    /
    /
    /
    /
    /
    بمكان آخر… ،
    بو علي وهو يهدد ولده/اسمعني وانا ابوك.. هذا ولد عمك وحسبت اخوك.. ما اسمح لك تأذيه
    جابر بصوت عالي/يخسي انا ما اعتبره اخوي وهو السبب في سجن علي
    بو علي بألم/اخوك علي هو السبب في سجن نفسه من افعاله الرديه.. سود وجهي قدام الناس
    جابر/حتى انت يبه ضد علي
    بوعلي/اسمعني زين. علي ولدي لكن اللي سواه سواد وجه
    جابر بقلة ادب/شوف يبه اذا انت منت كفو تنتقم لاخوي انا اللي بنتقم له
    بو علي عطاه كف عدل وجهه/
    جابر انقهر/انا يبه تضربني علشان مشيعل،يحرم علي دخلت بيتك مره ثانيه
    بو علي بلحظة غضب/انقلع عساك ما ترجع.
    جابر/راح انقلع يبه لكن اوعدك يجيك خبر ولد اخوك الليله.
    طلع معصب
    بو علي ارتفع ضغطه من تصرفه وجلس يتحسر/حسبي الله ونعم الوكيل يوم الله رزقني بولدين مارزقني بواحد منهم عاقل مثل مشعل!!
    /
    /
    جابر اتجه للاستراحه وهو يكلم مفلح بعصبيه/ااسمعني يا تبن… وينك؟… تعالني بسرعه انا رايح للاستراحه.. بسرررعه لا تقعد تحجج لي بأهلك…
    جابر سكر الخط وهو يغلي ويكلم نفسه،طلع سيجاره ودخنها بتوتر/ذابحك ذااابحك يا مشعل بس هين
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    *الساعه التاسعه ليلاً…
    البنات بعد القهوه والعشاء في الاستراحه قاموا يتمشون وكل وحده بيدها علبة بيبسي..
    لوجين/قد ايش حلو هالمكان.. وكأنه جنه هواه يرد الروح
    ساره/اي والله ..تبين الصراحه قبل اتزوج، كل ما ضقت قلت لمشعل يجيبني هنا
    لوجين ينرفزها اسمه/الا متقلتوا لي عمي ايش اللي خلاه ينزل لأبها باين شكله تعبان
    زينه/عنده مواعيد بالمستشفى مثلك عارفه كبر السن له دور
    لوجين/اشوفه يمسك مكان قلبه، اعتقد يشكي من قلبه
    ساره/والله ماندري.. ابوي ما يقولنا شي،
    لوجين فكرت بطريقه/هو يستخدم ادويه صح؟
    زينه/ايوه.. ليش
    لوجين/انتم عطوني ادويته واعلمكم وش يشكي منه.اخاف يكون يشتكي من مرض خطير ويخبي عليكم علشان هيبته ..لازم تكونون حذرين،لأن صحته تهمكم صح، ويمكن مرضه بسيط وعلاجه سهل وهو يكابر خلوه يتعالج بدري
    زينه مستغربه حرصها عليه وهو اكثر واحد قهرها/…
    ساره/ما شاء الله عليك يا لوجين ..مشروع دكتوره ناااجح
    لوجين ابتسمت بذبول والتفتت وشافت سيارة نقل صغيره/بنات ايش السياره الصغيره هذي هههه
    زينه/هذي ينقلون فيها الخضروات لسوق القريه القريب يعني طماطم خيار باميه وبقدونس واحيان بطيخ
    لوجين اتجهت لها/نفسسسي اركبها تعالوا ي بنات
    ساره تحمست/انا اعرف اسوق ..تبيني اعلمك؟
    لوجين/ههههه انا اعرف اسوق لا يهمك الله يخلي لي ابوي ..
    ساره/وانا بعد علمني اخوي
    لوجين وهي تطل من باب السياره،فتحت عيونها ع الاخر بحماس/بنااات المفتاح موجود
    ساره/حمااااس خلينا نجرب
    زينه خافت/عز الله رحنا وطي.. ما ودكم نرجع
    لوجين/انا اول من بيسوق
    ساره ركبت وركبوا معها البنات ،وبدأت تلفلف بالسياره بشكل بسيط… وسط ضحكهم ووناستهم/..
    /
    /
    /
    عند مشعل بسيارته متجه لبيت أهله وهو خايف ومتوتر لأن محد منهم رد عليه!!
    في طريقه، حاول راعي سياره ددسن تويوتا انه يحده ع جانب الطريق وماقدر ،لكن ضربه على جانب السياره بقوه وصار خدش في البدي،عصب مشعل وحفظ شكل السياره ورقمها/أنا اوريك… خلني اتفرغ لك بس
    اتجه مشعل لبيته وواجه عزيز عند سيارته/السلام عليكم
    عزيز ببتسامه/هلا وعليكم السلام يا هلا بالخوي
    مشعل نزل ببتسامه/هلابك
    عزيز لاحظ الآثار الصدمه وخاف/مشعل وش ذااا
    مشعل وهو يطالع بسيارته/ولا شي.لا تخاف
    عزيز ما ارتاح/مشعل، لا تخش عني وش صاير معك بالضبط
    مشعل/يابن الحلال صادفني واحد غشيم وصدمني
    عزيز/انت تقدر تكذب ع الناس بس ماتقدر تكذب علي
    مشعل/عزيز تراي مب رايق لك.. بقولك كل شي صار بس مب اللحين،خلني ادخل البيت وأريح
    عزيز/مثلما تبي.. بس لا تفكر انك تصرفني..
    مشعل/طيب طيب… سلام
    عزيز/ووين وووين يالحبيب.. اهلك مب هنا
    مشعل استغرب/اجل وين
    عزيز/جيت انا وعمي من ابها ولقيناهم رايحين الاستراحه ووديت عمي هناك لأنه يقول مستاذنين منه وعنده علم
    مشعل تحمس وراح يركب سيارته/اجل عن اذنك
    عزيز/لحظه عطنا وجه ويينك
    مشعل ودعه ببتسامته/رووووح وراااك بسس
    عزيز/ههههههههههه
    /
    /
    /
    /
    البنات يلفون بالسياره وهالمره ساره ولوجين يعلمون زينه وهي مو راضيه تفهم شي بالسواقه!!
    في ساحة الاستراحه،دخل مشعل بهالأثناء بسيارته والا سيارة النقل اللي يسوقونها البنات تمر من قدامه،حاول يلف بس ما اسعفته ضيق المسافه!!
    لوجين لمحته وحاولت تبعد زينه وتلف بالدركسيون عنه/مششعل!!
    ساره خافت/اخووي
    صارت صدمه خفيفه..!
    مشعل ما قدر ينزل من الارتباك وخوفه ع البنات..حط راسه. ع الدركسيون..
    لوجين وقفت السياره ونزلت ركض باتجاه سيارة مشعل وفتحت الباب/مشعل… مشعل انت بخير
    زينه بغت تطير من الخوف/لا يكون صار له شي
    لوجين حطت يدها على كتفه وحركته وشالت شماغه عنه ورمتها وراه/مشعل فيك شي؟!!
    نزلت ساره ولحقتها/..
    لوجين/مشعل!
    مشعل رفع راسه وهو مستغرب لهفتها عليه/لا تخافون أنا بخير..
    ساره/لولا ستر الله والا كان فرمناك
    لوجين التفتت عليها/كل منك ساره.. يعني كان لازم تعلمين زينه السواقه غصب!!
    ساره/شسوي بها تحمست تبي تسوق زينا
    مشعل نزل ويشوف زينه واقفه بعيد هناك/زينه تعاالي
    زينه خافت/مشعل والله مالي ذنب حبيت اتعلم السواقه زيهم
    مشعل التفت على البنات/من وين لكم الفتاح
    ساره/لقيناها بالسياره
    لوجين وهي تحاول تتجاهله/دامك بخير،الحمدلله ع السلامه
    مشعل/وانا رايح معك
    البنات مشوا لحالهم وراهم…
    لوجين توترت وهو يمشي جنبها/…
    مشعل بفضول وهدوء/من معلمك السواقه يا لوجين؟
    لوجين التفتت عليه وهي تفكر شلون تغيضه و تحرقه مثلما يحرقها بصدوده/زياد ابن خالتي
    مشعل التفت عليهل وهو حاد نظراته لها/شلون تركبين معه وهو مب محرم
    لوجين وهي تحس بنبرة صوته غيره وغضب/وانت ايش دخلك ..اركب مع مين ما كان
    مشعل بلحظات غضب يحاول يمسك نفسه عنها قدام خواته ويتوعد فيها بداخله/…
    رن جوال لوجين وشافت المتصل"لمياء" واستغلت الوضع وردت بسرعه/هلا "حبيبي"..تمااام بخير يا عمري

    راحت وهي تكلم…

    مشعل صار بداخله براكين غضب عارمه ولحقها عند جلسة أمه وأبوه.. ..
    ساره سمعت كلامهم ..وضاق صدرها.. حست ان بينهم سوء تفاهم او مشكله.. لكن اللي استغربته كيف لوجين تقهره وتكذب عليه وهي قبل شوي فضحتها لهفتها وخوفها عليه!!
    /
    /
    /
    /

    [[‏تفتك اليدان اشتباكاً في احتكاك، فضمهما
    لجمره غيضاً مُنعت من الخروج لتصادمها بغصه
    تلك هي الغيره ي سيد الحب !]]
    ،
    رجعوا للبيت وكلن راح لغرفته..
    مشعل بغرفته ووده يروح لها ويأدبها.. ،ويفش غلشه ويضربها ويبرد غيرته اللي بتقتله عليها وهي تقول بكل وقاحه انها كانت تركب مع زياد!!
    جلس يهدي اعصابه شوي..
    قام وطلع واتجه لغرفتها اللي مقابله غرفته وحاول يدخل بس الغرفه مقفله!!
    طق الباب وهو ينادي بصوت منخفض/لوجين افتحي الباب
    لوجين من وراء الباب/بنااام مو وقت كلامك الفاضي
    مشعل عصب اكثر/لوجين لا تعصبيني اكثر من كذا
    لوجين من وراء الباب/مابي اشوف وجهك تكلم قول وش عندك بدون افتح الباب
    مشعل/ارتاحي انا مابيك.. ابي لي غرض من الغرفه
    لوجين/احلف…
    مشعل/ليش احلف
    لوجين/بالاول احلف انك جاي تاخذ غرض من الغرف،وما راح تتعرض لي
    مشعل اضطر يحلف علشان يشوفها/والله ما اكلمك ولا ألمسك بس افتحي ابي اخذ لي غرض وطالع
    لوجين بابتسامة انتصار فتحت الباب وراحت تتمخطر وكانت لابسه روب نوم احمر لنص الفخذ وعاري/بسرعه خذ اللي تبي واتكل ع الله
    مشعل ما حاول يناظرها دخل مباشره للماستر روم واخذ منه ملابس له.. وطول ياخذ له نفس..
    لوجين اتجهت للماستر روم وتكت ع المدخل بدلع فطري وتتعمد تثيره/هااه اشوفك طوّلت…
    مشعل التفت عليها وهو يشوفها من اسفل قدمها لين عيونها واتجه لها بسكات وهدوء ونظرات يصعب تفسيرها/..
    لوجين ابتسمت ع جنب وهي تقرب له اكثر/لا تنسى انك حالف انك ما تلمسني، يلا براا
    مشعل ابتسم وهو مقهور/لا تخافين انا لو أبي ألمسك كان ما حلفت.. انتي بالنسبه لي اخت وبس وما افكر فيك اكثر من كذا وخليك عاقله… سلام
    لوجين وكأنه أنكب عليها ماء بااارد وقفت منصدمه من كلامه لها ومجروحه منه حيييل
    ..
    طلع مشعل وسكر الباب بكل ثقه: ;

    لوجين سكرت الباب بكل عصبيه وهي متنرفزه… راحت ورمت نفسها ع السرير وهي تبكي بقهر..
    قامت وفتحت الباب وطلعت تدوره.. تبي تتأكد اذا هو بغرفته هذي او بغرفة أميره بالدور الثالث!!
    حاولت تسمع اصوات بغرفه وما سمعت ..ماقدرت تمسك نفسها وما شافته موجود!! (في غرفتها… اكيد في غرفتها)
    امتلأت لوجين غيض ورجعت لغرفتها وهي تبكي..

    [[ ‏عندما تهملني تقتلني الغيره من أي شيء يشغلك عني ،
    أتمنى ï؛ژن أصفعك ï؛‘كل ما أوتيت من قوه لعلها توصِل لك شيئاً من الألم الذي ﯾصيبني ï؛‘هجرانك لي]]

    /
    /
    /
    /
    /

    بنفس الليله…
    بالمستشفى العام..
    جابر متنوم ورجله مكسوره…ويصارخ على مفلح/اااه يا مفلح كنت قريب من قتله بس فشلت فششلت وانا اللي انكسرت
    مفلح/اهم شي سيارتي ما صار فيها غير خدوش بسيطه
    جابر/انت خايف ع السياره وانا لا
    مفلح/يا رجال سيارتي ماعندي غيرها مب مثلك ابوي كل يوم يشتري لي سياره
    جابر/بالمره الجايه ما راح اخليه يفلت
    مفلح/كيف
    جابر/راح اجيبه عندي بالاستراحه بإرادته وراح اوريك وش بسوي.. خلني بس اطلع من هنا
    مفلح/اهم شي سيارتي برا الموضوع..
    جابر سكت وهو يفكر بخباثه/راح يجي يزورني وراح اوريه بس انتظرني..
    هَمَيَ ذبَحَنَيَ وًّأنَتَ مَاَ تَرَحَمَ اَلَحَاَلَ

    أقَوًّلَكَ مَهَمَوًّمَ تَقَوًّلَ اَلَلَهَ يَعَيَنَك ،،

  3. #23
    متذوق وكاتب قصص وروايات بالسبلة العُمانية الصورة الرمزية القيصـــــر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,964
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    الردود صفر على الروايه ليش ؟؟
    شكلكلم ما حبيتوها
    هَمَيَ ذبَحَنَيَ وًّأنَتَ مَاَ تَرَحَمَ اَلَحَاَلَ

    أقَوًّلَكَ مَهَمَوًّمَ تَقَوًّلَ اَلَلَهَ يَعَيَنَك ،،

  4. #24
    مميز السبلة الصورة الرمزية حنااايا..الروح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,690
    Mentioned
    34 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    أهلا القيصر

    بالعكس الرواية جدا مشوقة ورائعة وقد سبقتك في قرائتها
    واصل ..متابعين لك بصمت
    .

    الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
    هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
    أسعدوا موتاكم بالدعاء

    اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
    (ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)

    اللهم أمين..اللهم أمين ..اللهم أمين

  5. #25
    متذوقة الشعر والشيلات والقصائد الصوتية بالسبلة العمانية الصورة الرمزية أميرة الروح
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    89,166
    Mentioned
    514 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصـــــر مشاهدة المشاركة
    الردود صفر على الروايه ليش ؟؟
    شكلكلم ما حبيتوها
    أخي القيصر روايتك جدا جميلة تحاكي واقع بعض عادات الناس
    وهالرواية ذكرني بالمسلسل التركي(سيلا) هههههه
    واصل تكملة روايتك
    ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
    ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...








  6. #26
    متذوق وكاتب قصص وروايات بالسبلة العُمانية الصورة الرمزية القيصـــــر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,964
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح مشاهدة المشاركة
    أهلا القيصر

    بالعكس الرواية جدا مشوقة ورائعة وقد سبقتك في قرائتها
    واصل ..متابعين لك بصمت
    أهلا وسهلا حنايا نورتي الصفحه
    كل الشكر والتقدير لك ،،
    هَمَيَ ذبَحَنَيَ وًّأنَتَ مَاَ تَرَحَمَ اَلَحَاَلَ

    أقَوًّلَكَ مَهَمَوًّمَ تَقَوًّلَ اَلَلَهَ يَعَيَنَك ،،

  7. #27
    متذوق وكاتب قصص وروايات بالسبلة العُمانية الصورة الرمزية القيصـــــر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,964
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح مشاهدة المشاركة
    أخي القيصر روايتك جدا جميلة تحاكي واقع بعض عادات الناس
    وهالرواية ذكرني بالمسلسل التركي(سيلا) هههههه
    واصل تكملة روايتك
    أسعدني تواجدك هنا
    كل الشكر لك ،،
    هَمَيَ ذبَحَنَيَ وًّأنَتَ مَاَ تَرَحَمَ اَلَحَاَلَ

    أقَوًّلَكَ مَهَمَوًّمَ تَقَوًّلَ اَلَلَهَ يَعَيَنَك ،،

  8. #28
    متذوق وكاتب قصص وروايات بالسبلة العُمانية الصورة الرمزية القيصـــــر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,964
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    من متى والغصن يختار الطيور؟!

    الجزء الحادي عشر ،،

    إختلسَ هدوء الليل وتسلل كالنور الى غرفتها من خلال نافذتها المُشرعه كعادتها..
    اتجه إليها بشوقٍ عارم وابتسامه هادئه تمثل هدوء شخصيته،..إنحنا لها وهي تراقبه..
    لم تبدي أي مانع بل احتضنته بين يديها حين أقبل إليها
    وبعد تلك اللمسات…

    ابتعد عنها بمثل هدوءه الذي أتى به.. وعينه معلقه بعينها.. ابتعد عنها فجأه وبدون مقدمات!!

    رمقته بنظرات راجيه بقائه بجانبها طوال الليل،راقبته حتى خرج لم تستطيع ان تبقى بعيده اكثر عنه..
    قررت ان تلحق به الى غرفته…!!!
    اسرعت بخطاها.. وهي تلحق به.. فسقطت وهي تتعثر بخطوتها وتقع وهي تناديه ليعود لها/مششششعل..

    *صحت لوجين من نومها… وتلفتت مافي أحد حولها تأكدت أنها كانت تحلم..
    نزلت من سريرها وهي تحاول ما تفكر في هالحلم اللي جننها، راحت دورة المياه تسبحت وبدلت ملابسها..
    التفتت لباب غرفتها واتجهت له وفتحته تلفتت يمين يسار ومافي احد!!
    لكن مبين ان مشعل في غرفته بعد.. لأنها تسمع صوته وكأنه يكلم بالجوال.. فضولها خلاها تتجه لبابه علشان تسمع من يكلم ويضحك بهالصباح!!
    سمعت مشعل يقول للمتصل/لا وربي مانسيتك حبيبتي لكن انشغلت شوي….. اوعدك اني ازورك بأقرب وقت لا تخافين...
    هنا لوجين انصدمت صدمت عمرها، لأنهعا عرفت انه يكلم بنت ويوعدها بالزياره بعد (يعني بينهن علاقه) رجعت لغرفتها وكرهت انها تتصنت عليه اكثر من كذا وتسمع اشياء تموتها غيره..
    ،
    تركت باب غرفتها مفتوح ودخلت تنشف شعرها من المويه وتسرّحه.. وهي تحاول تمثل اللا مبالاه.. وما راح تبين لمشعل انها عرفت علشان مايظن انها غيرانه (بموت قهرر)

    رن جوالها وراحت ترد وهي تبحث عن أي شي يخليها تناسى عصبيتها وغيرتها، شافت الرقم واتسعت ابتسامتها وهي ترد/الووهه.صباح الورد لموش.. الحمدلله بخير….. . بذمتك؟....احلفي.... طيب متى؟..
    بهالأثناء دخل مشعل وتحنحن وشافها تكلم.. وجلس ع الكنبه ينتظرها تخلص مكالمتها..
    لوجين التفتت عليه وعقدت حواجبها/لموش حبيبتي ..انا مشغوله.. بعدين اكلمك حبيبتي… باي

    مشعل انبسط لأنها صرفت صديقتها علشانه/..
    لوجين سكرت الجوال ورمته ع سريرها واتجهت لمشعل مستغربه وقاحته/انت من سمحلك تدخل؟
    مشعل بهدوء/غرفتي وادخلها وقت ما ابي يا زوجتي العزيزه
    لوجين ناظرته باحتقار وراحت للمرايه تمشط شعرها/زووجتك هااه؟!!… حلم إبليس في الجنه
    مشعل بإصرار/زوجتي غصبٍ عنك فاهمه
    لوجين والغيره تشعلها/ههههه صحيح تزوجتك غصب عني لكن تحلم و تخسي تلمسني غصب عني
    مشعل انقهر من تحديها/انتي بس تستفزيني علشان ألمسك
    لوجين بعناد وتحدي/تعتبرها استفزاز لأنك منت قادر عليها ولا انت كفو
    مشعل شد شعرها المبلول من وراء وثبت وجهها بوجهه وتكلم من بين اسنانه/ثاني مرّه لا تكلميني بهالاسلوب فاهمه
    لوجين تتألم لكن ما تبين وتبتسم علشان تقهره/جبااان
    مشعل سكر فمها بيده الثانيه/اششش ولا كلمه زياده مابي اغلط عليك
    لوجين ماقدرت ترد لأنه ساد فمها بيده ظلت تخزه من قريب بعيون لامعه…
    مشعل ابعد يده عن فمها وباسها بسرعه وتركها/..
    لوجين ابعدته عنها بقرف/حقير،كيف تتجرأ وتخون يا حبيب اميره وحبيب مدري من..
    مشعل طلع برا وهو مستعجل وخجلان /…
    لوجين سكرت الباب بقوه وتكت ظهرها عليه وهي تنهد وتحط يدها على شفايفها بنعومه وتغمض وتتخيله يبوسها، انقهرت للي يصير فيها…
    وتتساءل* لين متى يكابر ويخون وهي لين متى بتظل تعيش بهالشكل. !!
    /
    /
    /
    /
    المستسفى العام..
    طلعت ساره مع زوجها مبسوووطييين..
    سالم بابتسامه/مبروك يالحبيبه
    ساره بفرحه وسعاده/الله يبارك فيك سلوم
    سالم/اللحين آمريني وش تبين هديتك
    ساره/كل شي يجي من نفسك وخاطرك يعجبني.. انا اعرف ظروفك حبيبي
    سالم/ماعليك من ظروفي..هديتك لازم تكون تليق فيك يا ساره بنت فيصل
    ساره/مشكور حبيبي…
    سالم/هاه وين تبين فطورك
    ساره/ابيك توديني لأهلي لأني حابه ابشر أمي.
    سالم/ما طلبتي شي.. تحت امرك يا أم ماجد
    ساره/هههه وسميته خلاص. طيب افرض طلع بنوته
    سالم/ماتفرق معي اذا بنت تسمينها انتي
    ساره/الله لا يحرمني منك.
    سالم ابتسم وكمل طريقه/…
    /
    /
    /
    /

    في بيت الشيخ*
    الكل جالس ويفطر بسكات..
    ام مشعل التفتت على ولدها وهي تلوي فمها/ليش ماجات ست الحسن؟
    مشعل ظن انها ماراح تنزل بعد اللي سواه/مادري والله
    لحظات وتنزل لوجين بحيويتها لابسه جينز غامق للركبه وبدي ابيض واسود واكسسوار سلاسل ملونه طويله.. وفاكه شعرها بشكل مموج.. ورابطه فيه ربطه صايره كيوووت..
    ام مشعل نقدت على لبسها وتخزها خز وتهمس لمشعل/بالله عليك هذا لبس زوجة شيخ!!! الله يفشلها ان شافها ابوك بهالشكل بيسود عيشتها
    مشعل تورط لأن في هالفتره مابينه وبين لوجين حوار/
    زينه/لوجين تبين حليب والا شاهي؟
    لوجين/صبي شاي
    ام مشعل/انا باخذ القهوه لأبوكم هناك ماله داعي يدخل
    زينه/قهوته جاهزه بالمطبخ
    طلعت ام مشعل وهي تخز ولدها*يعني تصرف مع زوجتك*
    زينه فهمت النظرات وقامت/انا بروح اجيب خبز
    مشعل جالس ويغلي مو قادر شلون يبدأ معها بالكلام..
    لوجين شافته يطالعها،ونظراته أربكتها،وتتحاشى مشاعرها تجاهه/في شي؟
    مشعل بداخله من المشاعر تجاهها الشي الكثير،بس دوم تخونه الظروف،حس انها تبيه وخاف يكون احساسه خاطئ/..
    لوجين ارتبكت اكثر من نظراته اللي طولت/حاب تقولي شي؟..عندك انتقاد قوله.. نظراتك هذي ماحبها.
    مشعل ببتسامه/صايره حلوه اليوم
    لوجين تركت كاستها ورفعت ناظرها له بغرور/ماجبت شي جديد،انا دوم حلوه ولاني محتاجه شهادتك
    مشعل ابتسم على غرورها وكمل قهوته/…
    بهالأثناء ساره ترن الجرس والسعاده تنقط من وجهها/
    مشعل قام كان بيفتح الباب/..
    اقبلت زينه/خلك مكانك انا بفتحه،هذي ساره توها داقه علي
    فتحت الباب زينه/ساره
    ساره بابتسامه عريضه/صبااح الخير
    زينه وهي مستغربه/صباح النور،..شفيك مستعجله خوفتيني
    ساره ما انتبهت لاخوها وللوجين لأنهم بالجهه اليمنى/ابشرررك بصير أم.. انا حااامل
    زينه فرحت بس حز في خاطرها ان اخوها جالس وسمع الخبر لأنه كان يتمنى طول عمره *طفل*
    ساره/وين اهلي
    لوجين أشرت لها وهي فرحانه لها/نحن هناااا تعالي.. مبروك ساره
    ساره التفتت عليهم وانصدمت بوجود مشعل،ما كانت تبي تذكره/السلام عليكم
    مشعل بابتسامه عريضه/مبرووك وانا اخوك..
    ساره اتجهت له وسلمت عليه/الله يبارك فيك يا عزوتي
    مشعل يمازحها علشان ما يحسسها انه متأثر مثلما هي معتقده/والله وبتصيرين أم يا ساره ههههه
    ساره وهي تسلم ع لوجين/شكلي ماني عاجبه زوجك
    لوجين وهي تخز مشعل/اجلسي جنبي و ماعليك منه اهم شي تعجبين زوجك،وشعليك من هذا
    ساره وهي تناظر مشعل/هجمه مرتده هههه
    مشعل بابتسامه ساحره للوجين/كذا تشمتين فيني العذال
    لوجين ناظرته بطرف عينها و رجعت تناظر ساره/المهم وش حابه تجيبين ولد والا بنت
    ساره جلست…
    زينه في خاطرها( الله يستر)
    مشعل شافهم انشغلوا بالسوالف وراح….

    /
    /
    /
    /
    /
    المطار..
    واقف عُمر وهو معصب وينتظر القروب السياحي.. وكل شوي يناظر ساعته،اخذ جوله واتصل في مكتبه/الووه… ماجد شفت وش صار؟…
    ماجد بالجوال/خير يا عمر استقبلت القروب
    عمر بعصبيه/لا… يقولون الطياره تأخرت وماراح تجي غير في العصر!!!.
    ماجد/حصل خيير يابن الحلال
    عمر/ياخيي قهررر من صبح وانا انتظر وتوهم يقولون لي!!
    ماجد/ههههه هذي شركات الطيران وهذي حركاتهم يمديك عرفتهم
    عمر/الله يقطعهم
    ماجد/ههههه تعااال يابن الحلال وروق نفسك بفنجان قهوه وروح العصر للمطار مافي،مشكله
    عمر/هذا اللي بيصير.. انا طالع اللحين من المطار..يلا سلام
    ماجد/سلام.
    /
    /
    /
    /
    /
    في غرفتها وتجهز شنطتها وتغني باستطراب.. فرحااانه انها بتسافر وبتشوف اختها وصديقتها لوجين اخيييرااا..
    دخل زياد على صوتها وهي تغني/الله الله… ايش الروقان هذا.. ايش الصوت الحلو ده
    لمياء/ههههه بلاش تريقه
    زياده/ياهووه كل هذا علشانك حتقابلي لولو
    لمياء/ايش اسوي يا زياد مشتاقه لها كتيير مرره
    زياد بحالميه/ومن سمعك
    لمياء خزته/زيزوو احترم نفسك.. شكلك تبيني اتركك واسافر لوحدي
    زياد/هههههه امززرح ..بعدين ايش بك فكوك راح لبعيد… طبيغي اشتاق للبنت اللي تربيت انا وياها سوى.. وياما حلمت فيها
    لمياء ماتطمنت/زياد كلامك هذا يخوفني.. لايكون للحين
    زياد قاطعها بجديه/لا حشى ما افكر فيها وهي بذمة رجال ثاني… حتى لو قلبي ينازعني عليها.. عقلي يتحكم وانا اخوك..
    لمياء/يارب يكون كلامك حقيقي
    زياد ببتسامه/المهم ماقلتي لي كم ليله راح نقعد هناك
    لمياء/اربع ايام… لان ما اعرف اذا بيخلونا ناخذ راحتنا مع لولو والا لأه
    زياد/انا شايف ان روحتنا هذي مغامره،الله يستر منها
    لمياء/بالعكس انا شايفه ان هذي السفره راح تغير نفسيتي بالاول ونفسية لوجين
    زياد يمازحها/وبالمره ازوجك هناك وافتك منك
    لمياء خزته/لا والله يا زيزو بتفتك مني هااااه
    زياد/اكيد بفتك منك… اجل حابه تقعدين كذا قدامي طول العمر بدون زواج!!
    لمياء/تعال اوريك تعاال
    زياد هرب وهو يضحك عليها/… .
    /
    /
    /
    /

    ‏اجمل ( سواليف المحبين ) بالصمت
    لا صار كلن .. ينظر بـ عين مغليه.

    ابغاك تفهمنـي وانا ما تكلـمت !
    في خاطري لك شي ما اقدر احكيه.
    ،

    دخلت غرفتها بعدما تغدت وجلست مع البنات.. تبي ترتاح من عنى يوم عذبها مثل باقي الأيام.. كل يوم نفس اللي قبله، وحده وغربه وهجر… ودمعتين وغفوة حنين..!
    لوجين تنهدت وهي تفكر كيف بتشوف لمياء وكيف بتنبسط معها وهي من داخلها جرح دامي!!
    جلست ساكته ويسكنها الهدوء،..

    لحظات ودخل مشعل وسكر الباب بهدوء/
    لوجين التفتت عليه وهي ترمش بكسل وصدت عنه تتصنع اللامبالاه.. وساكته/..
    مشعل اقبل بخطواته وجلس بجانبها وهو ساكت/..
    وطوول بينهم السكوت…
    لوجين ارتبكت بوجوده جانبها وبهالهدوء، بلعة ريقها ورفعت عيونها له ونزلتها بسرعه/…
    مشعل لمح اصابعها تتشابك وتتفكك وتبين توترها،وهو محتار شلون يبدأ معها ويكسر الحواجز اللي بينهم، وقف يبي يطلع وهو مو عارف وش يقول او ينطق..
    لوجين وقفت وتكلمت بصوت خجول/اولاد خالتي جايين اليوم وحابه استقبلهم في المطار… اذا ماعندك مانع
    مشعل وكأنه فرح بهالطلب،التفت عليها وصاروا واقفين قبال/الساعه كم؟
    لوجين/تقريبا الساعه ثلاث ونص
    مشعل ناظر ساعته/على كذا مابقي وقت وتوصل طيارتهم ،تجهزي علشان تروحين تستقبلينهم
    لوجين من فرحتها ضمته وهي تتبسم بامتنان/ماني مصدقه
    مشعل استغرب هالحضن المفاجئ!!
    لوجين تذكرت نفسها وسحبت نفسها بهدوء/اسفه نسيت نفسي…
    مشعل حب هالحضن و ببتسامه/خلصي انا بنزل اقول للسايق يتجهز علشان يوصلك
    لوجين جاها احباااط/يعني مو انت اللي راح توديني
    مشعل لاحظ احباطها وعوره قلبه/لا..
    لوجين ذبلت ابتسامتها/اوكي مشكور ..انا ثواني وبكون بالسياره..
    مشعل وهو طالع/يلا سلام..
    لوجين ماقدرت تبتسم، وكأن فرحتها انهارت،جلست وهي تتخيل حضنها لمشعل قبل شوي،وكأنه مثل الحلم!!
    ،

    من وراء الباب ،مشعل راح وقلبه عندها وريحة عطرها عالقه بثيابه بعدما حضنته.. روحها وانفاسها على كتفه.. و نبضات قلبها اللي عانقت صدره للحين صداها داخله..
    ابتسم وكمل طريقه…
    /
    /
    /
    /
    /

    لها عشر دقايق نازله المطار وتلتفت ومعصبه،لأنها جاءت لأبها لحالها.. واخوها منعوه بسبب احد الركاب عنده واسطه وركب بداله!!
    طلعت جوالها واتصلت على لوجين وهي متوتره/الووه
    لوجين بالجوال/هلا لموش..
    لمياء/لولو وينك انا وصلت ولحالي
    لوجين تكلمها وهي بالسياره/ليش وين زياد؟
    لمياء/باللحظات الاخيره، ركب واحد بداله ..وحلف بالله ما أأجل رحلتي وهو بيجي بكرا
    لوجين/حسبي الله ..ليش
    لمياء/واااسطه يا عمري… المهم لا تتأخرين علي،بالمرّه خايفه
    لوجين/لا تخافين انا جايتك بالطريق.. اجلسي بقاعات الانتظار..
    لمياء/طيب لا تتأخرين بلييزز
    لوجين/اووكي خلاص،
    /
    /
    /
    /
    /
    عُمر في المطار علشان موعد رحلة قروبه السياحي ،
    شاف وحده تمشي ومتوتره،لاحظ توترها وهي تكلم بالجوال لأنها قدامه.. وهو كان جاي يبي يصرف مبلغ من ألة الصرف في المطار.. ما اهتم لها..
    راحت البنت بعدما صرفة لها مبلغ وجاء وطلّع بطاقة الصرف الآلي يبي يصرف وطاحت من يده ونزل يبي ياخذها،ولاحظ بطاقة "هويه" البنت اللي راحت، بجانب بطاقته!!
    اخذها وقام يتلفت يدورها وما شافها/وين راحت هذي
    صرف فلوسه من الصراف الألي وراح يستقبل الوفد السياحي!!
    جلس ينتظر الرحله ونسى يبلغ عن البطاقه اللي لقاها!!
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    دخلت لوجين المطار.. واتجهت لصالة القادمون..
    وهناك بدات تلفت وتدورها… واخذت جوالها واتصلت في لمياء/الووه لموش.. وينك بالضبط؟..
    ،
    ،
    ،
    ،
    في مجلس الشيخ*
    جالس ابو مشعل مع ولده مشعل ويتناقشون.. وواضح ان ابو مشعل مب عاجبه كلام ولده.. ،
    ابو مشعل بحاجبين مقطبين/قلت لك لا ..
    مشعل/يبه ماراح اطول هناك..
    ابو مشعل/تبي تسافر سافر لحالك.. لكن زوجتك ما راح تاخدها معك
    مشعل انقهر/يبه انا احط عندك علم من باب انك راعي البيت وكبيرنا..،شلون اسافر لجده بدون زوجتي واهلها هناك..
    بو مشعل/عندنا البنت من تتزوج تنسى اهلها فاااهم… لا تخلي الجماعه بكره يقولون مشعل تحكم فيه زوجته والا يقولون راكبه على ظهره
    مشعل قام بقلة حيله/عن اذنك
    بومشعل/ويين.. عمك بيجي اللحين وباقي الجماعه اجلس
    مشعل/انا طالع عندي شغله
    بو مشعل/ولد عمك منكسر ولا رحت تزوره؟
    مشعل/يصير خير يبه يصير خير..
    ،
    طلع مشعل من عنده واتجه للباب وشاف لوجين توها واصله وتدخل..
    لوجين/السلام عليكم
    مشعل وهو يصد عن لمياء/وعليكم السلام…
    لوجين/حابه اعرفك.. هذي لمياء بنت خالتي
    مشعل/ياهلا بها.. شلونك لمياء
    لمياء بحياء/اهلين فيك.. بخير الحمدلله
    مشعل/الحمدلله ع السلامه
    لمياء/الله يسلمك.. مشكور
    لوجين اعجبها انه يغض البصر/لموش ادخلي ارتاحي من هنا الصاله بكلم مشعل شوي واجيك
    لمياء دخلت/طيب
    ،

    مشعل استغرب ويتساءل وش تبي منه/في شي يا لوجين؟ محتاجه شي؟
    لوجين بامتنان/بالاول حابه اشكرك،اليوم زياد ماقدر يجي ولموش حات لحالها يعني لولا انك خليتني اروح بالسايق والا كان تورطت
    مشعل فرح ان زياد ما جاء/يعني زياد ما راح يجي
    لوجين/بيجي بكرا ان شاء الله.. لأن اليوم حجزه التغى
    مشعل/اها..طيب حابه اجيب لك شي.. محتاجه شي
    لوجين ببتسامه عريضه/ممكن تسمح لي اروح للاستراحه الليله وانام هناك انا ولموش،
    مشعل/لحالكم؟ لا
    لوجين/بكرا بيجي زيزو.. اقصد زياد… ومابي يضايقون اهلك
    مشعل رفع حاجب ونزل الثاني وتكلم بهمس/قلت لا يعني لا..
    لوجين زعلت/اوكي ..شكراً.
    مشعل خزها بنص عين وطلع بعد هالطلب…
    لوجين حاولت تهدي نفسها قبل تروح للمياء..
    ..
    في الصاله
    لمياء جالسه وتنتظر.. شافت لوجين اقبلت وتبسمت/..
    لوجين عارفه وش بتقول لمياء/شفييك تتبسمين ببلاهه كذا
    لمياء وهي تحرك يدينها دلاله ع الاعجاب/وش هالمشعل هذااا.. وانا اقوووول ليش لولو ساحبه علينا هههه
    لوجين استحت/بلاش مبالغه..
    لمياء/اي مبالغه يا ماما.. والا خايفه من الحسد يعني هههههههه
    لوجين تبي تغير الموضوع/خليني اعرفك على زينه وام مشعل.. وبعدها نشوف ايش حنسوي
    لمياء/اوكي..
    لوجين قامت/انا رايحه انادي زينه.. مدري فين تختفي هالبنت..
    لمياء/اوكي..
    /
    /
    /
    /
    /

    بطريقه يمشي. ولا يدري وين بيروح…
    تفكيره منصب على علاقته مع لوجين وعلى رأي أمه وابوه وتحكمهم في حياته وكأنه قاصر… حاول يكون بار فيهم لكن هم ما يساعدونه ..
    تذكر الحادث هذاك اليوم وقرر يروح الصيانه ويصلح الصدمه اللي في سيارته..
    ،
    وصل مركز صيانة السيارات وتفاجأ بالسياره حاولت تأذيه موجوده..!!
    هنا نزل مشعل من سيارته وراح يسأل عنها وعرف مين صاحبها؟من الميكانيكي..
    ..
    ،
    .

    في الجزء القااادم* *
    كيف راح يتصرف مشعل مع اللي حاول يتسبب في قتله..

    تواجد لمياء واخوها.. ودخولهم سير الأحداث .!!
    كيف بيأثر تواجد زياد واخته ع العلاقه المضطربه بين لوجين بمشعل؟!

    والبطاقه اللي لقاها عُمر..وش مصيرها؟!!

    وجابر ومكيدته المرتقبه.. هل سينفذها.. ومدى تأثيرها بحياة مشعل؟!!!
    هَمَيَ ذبَحَنَيَ وًّأنَتَ مَاَ تَرَحَمَ اَلَحَاَلَ

    أقَوًّلَكَ مَهَمَوًّمَ تَقَوًّلَ اَلَلَهَ يَعَيَنَك ،،

  9. #29
    متذوق وكاتب قصص وروايات بالسبلة العُمانية الصورة الرمزية القيصـــــر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,964
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    من متى والغصن يختار الطيور؟!!

    الجزء الثاني عشر ،،

    "كم حيرتني عيناه ! كم عانيت من تناقض العواطف في اول لقاء !!"
    -- نجيب محفوظ*


    بقايا قلبي التالف ينبض أنين.. روحي مثقله بحمل علاقه تضاربت مشاعري وتناقضت تجاهها.. يا تُرى هل أحببته حقاً..أم أنه حُب تملك ولإثبات قدرتي لأنسيه عشق إمرأتاً غيري!!
    بل السؤال الأهم: لماذا اهتم واحترق لتعامله المتأرجح بين القسوه واللين؟!
    لماذ أشعر وكأنني طفله حائره وعنيده و لا تعرف ماذا تريد؟
    /
    /
    /
    /
    الساعه الحاديه عشر ليلاً… ،
    جلسه نسائيه في صالة الدور الثاني..تضم زينه وامها ولوجين ولمياء.. وتدور بينهم سوالف وضحك ..بإستثناء ام مشعل اللي عابسه طول الجلسه ونظراتها ناقده!!
    زينه/يا زين الجلسه معك يا لمياء.. والله انبسطنا بشوفتك
    لمياء اعجبتها روح زينه/وانا كمان انبسطت بشوفتك..
    لوجين وهي تشوف ساعتها وقامت/الشغاله تأخرت ماجابت الشاهي، بروح استعجلها
    زينه قامت بسرعه/اجلسي انتي مع بنت خالك. انا بروح اشوفها وجايه
    لوجين/مشكوره حبيبتي
    راحت زينه .
    لمياء لاحظت أم مشعل بس ساكته وتخزهم، وتكلمت/شكلنا يا خاله تعبناكِ معانا في السهره
    ام مشعل بغرور/والله صدقتي.. السهره معكم تجيب الهم.
    لمياء انصدمت من الرد وماتكلمت/!!!!
    لوجين انقهرت لكن ردت بأدب/والله يا خاله منتي مضطره تسهري معانا.. تقدرين تروحين غرفتك وتنامين
    ام مشعل بنظرات احتقار/انا رايحه غرفتي مو علشانك قلتيها.. علشاني انا قرفت منك ومن ضيفتك.
    لمياء استغربت وقاحة ام مشعل/!!!!
    لوجين/الله يسامحك يا ام مشعل…انتي بهالطريقه غلطتي بحق اهل الجنوب لأن مو من اخلاق اهل الجنوب انهم يهينون ضيوفهم مثلك
    ام مشعل انحرحت من هالنقطه وما قدرت ترد.. قامت و راحت لغرفتها وتركتهم…
    لمياء التفتت على لوجين/يا أمي ..ايش هدا يا لولو ؟ حماتك هذي باين انها مو طايقتك بالمرّه
    لوجين كانت مقهوره من تصرف ام مشعل/ماعلينا.. انسي اللي قالته.. واعتبريها ما قالت شي.. انا أتأسف لك بدالها
    لمياء بابتسامه/ياهوو ما راح ازعل من وحده بعمر أمي.. الله يسامحها يا شيخه… انتي بس لا تشيلين هم
    لوجين ببتسامه/حبيبتي يا لموش
    لمياء وهي تتلفت حواليها/فين غرفتك حابه اشوفها واحوس فيها شوي
    لوجين شافت زينه مقبله عليهم/لا تستعجلين هذي زينه وصلت بالشاهي.. بعدما نشرب الشاهي وترتاحين امشيك بغرفتي و بكل مكان..
    لمياء/اتفقنا
    /
    /
    /
    /
    *بيت عُمر..،
    بعدما انتهت سهرت الشباب الكل طلع.. وجلس مشعل لحاله عند عمر ..
    عمر لاحظ ان مشعل مثلما هو ما تغير.. للحين مب مرتاح، راح وجاب شاهي وصب له كاسه/تفضل
    مشعل اخذ الكاسه/زاد فضلك.
    عمر يبي يستنطقه/اشوفك ماسريت بدري، ناوي تنام هنا والا كيف
    مشعل ببتسامه باهته/ شكلي بنام عندكم الليله
    عمر بمزحه/بيتنا مفتوح لك وانا اخوك.. بس اخاف انك مسوي مشاكل مع احد وجاي تتخبى عندي!!
    مشعل/ههههههه تطمن مافيه مشاكل.
    عمر/اشوى
    مشعل/بنت خالة زوجتي جايه اليوم من جده.. ومحتار وين اروح
    عمر/اللي يسمعك،يقول ان بيتكم صغير..لا تخاف لوجين بتتصرف وزينه اختك بعد ما راح تقصر
    مشعل وهو يصطنع التعصيب/لا تجيب طاري اختي
    عمر/هههههه يا رجال اسكت بس، زينه بزرر ماتغطت مني الا قبل سنتين ما يمديني اعاملها مثل الحريم هههههههه
    مشعل ببتسامه/تصدق بعد اني احسها ما كبرت،احس بس أنا اللي اكبر في السن
    عمر يستهبل عليه/ايه ناظر الشيب في راسك وناظر شكلك مشيب ههههههه تستهبل انت!
    مشعل/هههههههه
    عمر/تدري شلون قم روح لأهلك بس..ما استضيف ناس تستهبل
    مشعل قام وهو مبسوط من دردشته مع رفيق عمره/يلا انا اصلا ماشي ماني منتظرك
    عمر يكمل استهباله/يا رجال انقلع بس لا اشوفك الا بكره
    مشعل وهو طالع/ههههه ابشر طال عمرك.
    عمر/لحظه يا مشعل
    مشعل/شفيك
    عمر بجديه/نسيت أسألك شلون جابر ابن عمك؟
    مشعل/والله ما زرته.. ناوي ازوره ان شاء الله
    عمر/ممتاز اجل خذني معك متى ما رحت
    مشعل/ابشر يالخوي… يلا تصبح على خير
    عمر/وانت بخير ..
    /
    /
    /
    /
    /
    *القصر*
    غرفة ساره ..
    كل شي مثلما تركته ساره ماعدا المفرش غيرته زينه وحطت واحد جديد..
    لوجين ببتسامه/هاا اعجبتك الغرفه
    لمياء جالسه ع السرير وهي تحس بخمول وكسل/رووعه
    زينه/لمياء اذا احتجتي شي ترى غرفتي جنب غرفتك،
    لمياء بكسل/كل اللي احتاجه اللحين النوووووم
    لوجين ببتسامه/اوكي راح نتركك تنامين.. سلام
    لمياء/سلام
    زينه طلعت مع لوجين من الغرفه…. ،
    لمياء رمت راسها ع المخده من شدت التعب/…
    بعد دقايق..
    دخلت لوجين وسكرت الباب/لموش نمتي؟
    لمياء خافت/بسم الله… ايش رجعك عليا تااني
    لوجين/يوووه من جدك بتنامين دحين؟
    لمياء وهي ترمش بكسل/ايووه بنام دحينه ناسيه اني مسافره ومتمرمطه اليوم.
    لوجين/وانا اقول بجي اسهر معاكِ للصباح!!.
    لمياء/روحي اسهري مع زوجك زمانو جاي دحين ويستناكي
    لوجين بلامبالاه/خليه يستنى للصباح مابي اسهر معاه.
    لمياء استغربت هالكلام منها/لوجين!!… انتي من جدك والا تستهبلين؟!!
    لوجين/من جدي طبعاً
    لمياء استقعدت/قصدك انك منتي خايفه منه وعادي تتركينه ولا تسألين فيه وينام لحاله!!
    لوجين بابتسامة غرور ممزوج بثقه/حبيبتي.. صاحبتك ماتسوي شي غصب عنها ،حتى لو انهم قدروا يزوجوني مشعل غصب،ما راح يتم كل شي غصب
    لمياء فهمت/قصدك انك للحين ما لمسك
    لوجين/ولا يسترجي بعد..يقول كنت اظنك موافقه علي بإرادتك لكن دامك مغصوبه علي ما اقدر افرض نفسي عليكِ
    لمياء ابتسمت بإعجاب/وانا كنت اسب مشعل واقول عنه همجي.. طلع فوق الوسامه رجوله وعزة نفس..
    لوجين ماقدرت تكمل لان الحديث عن مشعل بهالطريقه يعلقها فيه اكثر وهي تحاول تتجاهل مشاعرها تجاهه، خزت لمياء/
    لمياء ببتسامه تخزها/شفيك فجأه سكتتي!!
    لوجين مالقت جواب/… .
    لمياء تبي تستفزها/وش رايك تتركينه لي؟
    لوجين اخذت المخده وضربتها براس لمياء/شرايك تكملين نومك بس
    لمياء/ههههههههه
    لوجين/شكلك بديتي تفقدين تركيزك بسبب النوم ،باااي انا طااالعه انام
    لمياء بابتسامه/اوكي نوم العوافي.. ولا تنسين تبوسين لي مشعل
    لوجين كانت عند الباب.. التفتت وخزتها/باستك حيطه.. يلا نااامي احسن لك، قبل اكسر لك راسك.
    لمياء/ههههههههههه
    طلعت لوجين وسكرت الباب..
    لمياء وهي تحط راسها ع المخده مره ثانيه/الله يعينك يا مشعل عليها

    /
    /
    /
    /
    رجعت لغرفتها بهالليله الطويله ..وهي متكاسله عن كل شي بس ما تقدر تنام زي العالم !!
    وصلت غرفتها وفتحتها ودخلت وسكرتها… ناظرت الغرفه بشكل بانورامي والتفتت ع الباب وهي تتخيله داخل عليها وتتبسم…
    جلست ع طرف سريرها بهدوء. وسمعت صوت حمامها ينفتح.. خافت ووقفت من خوفها/مين؟
    طلع بهاللحظات وهو يمسح وجهه،بفوطه صغيره لابس تيشرت اسود كت ماسك على عضلاته وبنطلون بيجامه رمادي واسع شوي/هذا انا
    لوجين ارتااحت اول ما شافته/يوو مشعل هذا انت!!خوفتني
    مشعل ببتسامته/اسف.. خوفتك
    لوجين وهي تحس براحه تواجده معها/لا عادي
    مشعل وهو يحط الفوطه على كتفه الأيمن/حاب انام بالغرفه.. ع الأرض كالعاده يعني..اذا ماعندك مانع
    لوجين هزت راسها بالموافقه وهي مستغربه رجوعه للنوم هنا بعدما طردته/..
    مشعل انبسط/شكراً
    لوجين تركته وراحت تبدل ملابسها…
    مشعل بدأ يفرش فراشه ولاحظها تأخرت شوي واتجه لمخدتها واخذها ومسح عليها بنعومه ووفربها لوجهه و شمها..
    سمع صوتها جايه ونزل المخده واتجه لفراشه…
    ،
    طلعت لوجين من دورة المياه..واتجهت للمرايه وتفك ربطة شعرها وتاخذ لوشن وتدهن يديها وترفع نظرها للمرايه اللي تعكس صورة مشعل وهو نايم.. سوت نفسها مو مهتمه وراحت لسريرها وحاولت تنام..
    قربه لها ووجوده معها بنفس الغرفه يوترها.. ويخليها مو على بعضها...ولسان حالها يقول;
    [ ‏روّضت لك خيــل الغلا وسط صــدري
    وأصهل عليك الشوق من بين الأضلاع

    ليتك عن اللي خلف الأضــلاع تـدري
    حتى تجي لي بالغلا غصب منصاع ]
    ،
    ،
    ،
    ،

    * بسريره ويحاول ينام… تقلب كثير.. لكن النوم مجافيه..!! دوم تفكيره حول مستقبله مشغله،لين نتى بيضل عزوبي ،خطب اكثر من مره.. وتفشل خطوباته.. ومره من المرات تملك لكن اضطر يطلق لعدم التوفيق..!!
    محتااار حيل.. رن جواله بنغمة مسج وفتحه بسرعه ولقاه من رفيقه بالعمل[ لا تنسى رحلة القروب السياحي بكرا لرجال ألمع الساعه 8]..
    هنا تذكر المطاره والهويه اللي لقاها..
    قام بسرعه من فراشه واتجه لثوبه وطلّع بطاقة الهويه.. وتفاجأ من اللي شافه.. *عمره ما شاف هويّة بنت*
    جلس يتأمل الصوره بتمعن والتفت يشوف الأسم *لمياء عبدالعزيز الرايد*
    وكانت بشوشه بالصوره عكس الصور الشخصيه بالعاده!! رجعها عمر لمحفظته، بدون مايفكر بشي ثاني/يا رب اتذكر بكره وابلغ عنها..
    نازعته نفسه يطلع الصوره مرّه ثانيه بس ضغط ع نفسه ورجع لسريره وحاول ينام..
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    صباح اليوم الثاني.. ،
    وصل ابها وكان بطريقه ماشي للبيت له يومين غايب.. لاحظ حركه غريبه قبال مزارع ال عاصم،واليوم جمعه يعني مافي عمل!!
    اتجه لها وراح يشوف ايش الحاصل هناك…
    وقف "عزيز" سيارته ولاحظ ان هذول العمال مب عمالهم!!
    شافهم يتراكضون ويركبون سياراتهم بعدما تعالت الأبخره والدخان من جنوبي المزارع البعيده/اقسم بالله ما اخليكم..
    اتصل بالدفاع المدني وراح يلحقهم وعرف لوحات السيارات..
    ،
    ،
    ،
    ،
    رجع للبيت بسرعه و اتصل مشعل بس ما رد !!
    دخل المجلس وحصل ابو مشعل جالس يتقهوى: ألحق يا عمي الحق..
    بو مشعل وقف وهو عاقد حواجبه/علامك يا ولد
    عزيز وهو يحاول يلتقط أنفاسه. /وانا جاي شفت مجموعة عمال يحرقون مزارعنا الجنوبيه وينحاشون..
    بو مشعل/افااا وانا بو مشعل.. ليه ما اتصلت بمشعل؟
    عزيز وهو خايف/اتصلت فيه بس ما يرد!!
    بو مشعل ناظر بساعته/اللحين الساعه 9وما قام.. وش هالكسل…
    بو مشعل بدون ما يحس/يا زززينننه… ززززينه
    عزيز خاف تدخل وهي ماتدري انه هنا/انا طالع يا عمي
    بو مشعل بصوت خشن/خلللك مكاانك يابن الحلال
    زينه دخلت وكانت متحجبه وتلثمت اول ما شافت عزيز مع انه كان صاد بوجهه للجهه الثانيه/يووه عزيز هنا!!
    بو مشعل/ماعلييك منه هذا صبيك ما في مشكله لو شافك
    عزيز هنا انصدددم صدمة عمره وعوره قلبه،دارت به الدنيا ألف دوره وهو بمكانه،كيف يقول الكلام وقدام البنت اللي يتمناها!!!!
    زينه انقهرررت من كلام ابوها واحتقاره لعزيز/تفضل يبه بغيت شي
    بو مشعل/رووحي نادي هالكسلان اخووك يشوف لنا وش صاير من مصيبه..
    زينه/ابشر يبه..
    عزيز صارت عيونه حمرا من كثر ماهو يحبس دموع..
    بو مشعل بلا مبالاه/قم صب لي قهوه يا ولد
    عزيز اصطنع الابتسامه وهو يصب القهوه/ابشر يا عم
    عزيز جلس بعدما صب القهوه وهو يحاول يجمع شتات نفسه اللي انهانت قدام البنت اللي يحبها… وأيقن عين اليقين ان بو مشعل مستحيل يزوجه زينه لو صار ماصار.. زينه راح تظل بالنسبه له حلم مستحيل تحقيقه.. بينه وبينها فروق المجتمع القاسي.. حتى لو هم نفس القبيله الا ان عزيز ابن رجل كان فقير وكان مزارع عند بو مشعل!!
    /
    /
    /
    /
    /
    رن جوالها ..وقامت بكسل وردت بدون تشوف مين المتصل/الووه.
    المتصل/صباح الخير
    لوجين وكأنها عرفته استقعدت،سألت بشك/من معي؟
    ،
    **مشعل قام على صوتها وهي تكلم بالجوال وظل يسمعها.. ،
    ،
    المتصل/ولو يا لوجين.. نسيتي صووتي
    لوجين نست وجود مشعل معها و بابتسامه/زيــاد!!
    زياد ارتااح انها عرفته/ايووه زياد الحمدلله تذكرتيني.. كيفك؟
    لوجين وهي مستغربه اتصاله/الحمدلله..
    زياد/مستغربه كيف عرفت رقمك صح؟..سرقته من لمياء بس لا تقولين لها هههه
    لوجين/ههههه اوكي
    زياد/كنت عارف اني بحتاج ادق عليك دامها راحت لك.. وهذا أنا أدق عليها من بدري وماترد!!
    لوجين/لا تخاف.. لموش عندي و بخير ،ماقلت لي متى بتوصل؟
    زياد/ بعد ساعه طيارتي
    لوجين لاحظت مشعل جالس ويسمعها تكلم زياد وما قال شي!! /توصل بالسلامه.. يلا استأذن
    لوجين وعينها على مشعل/سلام
    مشعل قام وراح لدورة المياه بدون يكلمها/…
    لوجين استغرربت برووده وهو يشوفها تكلم واحد عنده!! ،انقهرررت…
    قامت من سريرها وغسلت وجهها ومسحته وراحت تشرب مويه من الثلاجه الصغيره عندها… ووقفت بتوتر ..
    طلع مشعل بهالأثناء ..واتجه للماستر روم علشان يلبس..
    لوجين ماقدرت تسكت اتجهت له/اشوفك ما سألتني من أكلم..
    مشعل ببرود مصطنع/ما يهمني
    لوجين/يعني تبي تفهمني انك منت متضايق
    مشعل ماقدر يلتفت عليها لأن عيونها تحطم قوته/انا اغار على زوجتي حبيبتي وبس ..
    لوجين/زوجتك!!… يعني انا وشو بنظرك؟!
    مشعل خلص لبسه واخذ شماغه وقرر يطلع/..
    لوجين اعترضت طريقه وهو طالع/قول لي أنا وشو بنظرك؟
    مشعل بقوة قلب حط عينه بعينها/أنتي ولا شيء..
    طلع وتركها….
    لوجين ظلت واقفه مكانها بإحباط العالم وجملته يتردد صداها بأذنها
    أنتي ولا شيء..
    أنتي ولا شيء..
    ،
    طلع مشعل وهو عاقد حاجبه وتفاجأ بـ زينه قدامه/خير زينه في شي
    زينه وهي ملاحظه عصبيته/ابوي يبيك بالمجلس ضروري
    مشعل خاف/ليش، حاصل شي مادريت عنه
    زينه/اعتقد انه صاير مصيبه بالمزارع.. بس ما استفسرت منه كان جالس عنده عزيز.
    مشعل لبس شماغه وهو ماشي ونزل تحت مستعجل بدون يرد عليها..
    بهالأثناء طلعت لوجين وشافت زينه/زينه ايش فيك
    زينه/في مشكله كبيره صايره بالمزارع.. وابوي ارسلني انادي مشعل يتصرف
    لوجين خافت/ايش المشكله بالضبط؟
    زينه/ما ادري بس اليوم سمعت صوت الدفاع المدني حولنا، اظن مزارعنا صاير بها حريقه
    لوجين/وتقولينها كدا ببساطه
    زينه/يختي مو اول مره.. دوم في شي ينكد علينا،اخر مره احترقت نص مزارع الذرهو كان اخوي مشعل قريب منها و رموه ناس للحين مانعرفهم،ترى اثار الجرح اللي بعضده الأيمن سببه رصاصه..
    لوجين خافت/ايييش.. رصاصه.. الله يستر
    زينه شاكه بالوضع،لأن لوجين اول ما طلعت كانت زعلانه وعيونها تلمع وكأنها بتبكي،لكن تغيرت بعدما سمعت القصه منها./بنت خالتك هذي متى بتصحي،نبي نحط الفطور
    لوجين/حطي الفطور علبال ما اصحيها
    زينه/أوكي
    /
    /
    /
    /
    في مكان اخر خلف المزارع..،
    أرض كلها رماد ..والابخره تتصاعد من كل ناحيه!!
    و بقية الأوراق المتساقطه تتطاير مع الريح..
    هناك واقف مشعل وهو مقهور من المنظر وقلبه يحترق، جمع اصابعه في قبضة يده يكبت فيها غضبه/ما بعد طلع تقرير الدفاع المدني؟
    عزيز/لا للحين
    مشعل والف قصه تطري بباله/تقدر توصف لي السياره اللي شفتها؟
    عزيز/سيارة تويوتا قديمه..
    مشعل تذكر اللي حاول يضايقه في الطريق لولا لطف ربي..
    عزيز /انت تشك بأحد؟
    مشعل/موديلها2004 صح
    عزيز حاول يتذكر/ايه
    مشعل وبباله السياره اللي حاولت تحده عن طريقه هذيك الليله..راح وركب سيارته بسرعه.. ،
    عزيز لحقه/مشعل وين رايح
    مشعل وهو مستعجل/انزل
    عزيز/والله ما انزل.. بروح وين ماتروح
    مشعل مايبي يطول نقاشه.. مشى بسرعه..
    /
    /
    /
    /
    /
    في استراحته..
    جالس وهو مسند راسه على الكرسي ويكلم بجواله/ياااخي وييينك
    مفلح/قرريب يا رجال
    جابر/عحل علينا ولا تنسى الثلج
    مفلح/طيب
    جابر اشعل سيجارته بعدما سكر الجوال.. واسترخى يطالع بالتلفزيون ومدد رجله المكسوره..
    دخل بهاللحظات مشعل ووراه عزيز..
    جابر عدل جلسته وهو خايف لأن نظرات مشعل الناريه تخوف،وتلعثم بالحكي/هـ هلا بولد عمي هلا اقلط تفضل
    مشعل قرب منه واخذ السيجاره منه وهو يخزه/
    جابر/ممشعل شفييك
    مشعل/انت اللي شفيك ..شتبي مني؟..عندك شي واجهني مثل الرجال.. لا تجيني من وراي وتطعني بالغدر. نفسي لو مره انت واخوك تسوون سوات الرجال.
    جابر من خوفه ماقدر يرد..
    مشعل وهو يشوف الكسر اللي برجله/هذي جزات اللي يحاول يأذي خلق الله بدون سبب
    جابر بلع ريقه من خوفه/شقصدك
    مشعل/انا عااارف ان انت اللي حاولت تصدمني بسيارت خويك يالجبان.. حتى خويك تضحي به علشان ماتثبت عليك اي ادانه!!
    جابر/انت تتهمني بالباطل
    مشعل/عزيز هات خويه اللي شفناه وحنا داخلين
    جابر من جد خاااف/انت تحاول تخوفني
    عزيز راح وجاب مفلح وكان مربط..
    جابر بغى ينجلط/
    مشعل/خويك اعترف بكل شي… وقبل لا يعترف انا عرفت كل شي عن طريق مركز صيانة السيارات بس سكتت وعديتها،..لكن كونك تتعدى حدودك وتتمادى وتحرق المزارع هذي كبيره يا جابر كبييره
    رن جوال جابر وكان بياخذه/…
    مشعل سحب الجوال منه وشاف مكتوب على الشاشه( المزّه)
    التفت لجابر وناظره بإحتقار/مثلك مثل اخوك.. وجهين لعمله وحده..
    جابر نزل راسه/..
    مشعل عطاه لكمه على وجهه/قل لي ليش تحرق المزارع ليييش
    مفلح تكلم بخوف/هو اللي قال لي استأجر عمال واحرقها قسم بالله مالي دخل وحاولت امنعه ورفض
    جابر خزه علشان يسكت/مفلللح
    مفلح بخوف/مستحيل اروح فيها لحالي..
    مشعل طاح فيه تكفيخ وتركه/مشكلتي معك انك ولد عمي سمعتي من سمعتك والمشيخه عندي.. مابي بكره الناس تقول عيال عم الشيخ رخوم،انا ما راح ابلغ عنك لكن بكتفي بالتهديد.. والمره الثانيه اققسسسم بالله محد بيفكك مني..
    جابر/هذا ان خليتك تظل عايش
    مشعل ابتسم بسخريه/يعني اعتبر هذا تهديد؟
    جابر وهو خايف منه/ايهه
    عزيز اتجه لجابر بيضربه/منت كفو
    مشعل مسك عزيز/اتركه عنك هذا ما يذبح بعوضه.. مشينا ولا تنسى تحذيرك يا جابر..
    **طلعوا من عنده..
    جابر التفت على مفلح/تفوووه عليك ما حد يقدر يعتمد عليك!!
    /
    /
    /
    /
    العصر.. *

    عُمر وهو راجع من مشوار رجال ألمع.. راح لمكتبه وتفاجأ بمشعل جالس ينتظره/هلااا بالحبيب
    مشعل بضيق/هلا
    عمر/افاااا… علام الخوي متضايق
    مشعل/يابن الحلال لي ساعه ونض انتظرك
    عمر/قووم معي نروح نتمشى
    مشعل/ماني راايق.. تعال معي للبيت ابي اغير وننزل البحر
    عمر ببتسامه/مششعل يطلب نسافر!!! ماصدق قداااام وانا اخوك.
    مشعل/اجل يلا مشينا..
    /
    /
    /
    /
    وصل القريه مع ليموزين. .وسأل عن بيت الشيخ ودلوه عليه ..زياد كان متعجب من الطبيعه الحلوه والبيوت العصريه بجانب البيوت التراثيه الحجريه بشكل جميل.. العجيب ان كل مكان موجود فيه تين شوكي وكل بيت بجانبه اكواخ عنب وزهر رمان.. بمعنى طبيعه ساحره..
    وقف عند باب القصر وهو مبهور من جمال المنطقه..
    نزل من التاكسي وسأل السواق اللي كان واقف ويمسح سيارته/صديق هذا بيت مشعل آل عاصم
    السايق/ييس بابا هذا بيت سير مشعل
    زياد نزل وهو لابس جينز ازرق غامق وتيشرت ارماني اسود اكمامه طويله،فصخ نظاراته وهو يطالع القصر والساحات اللي حوله/(اجل هذا سجنك يالحبيبه)
    انتظر شوي وحاول يتصل بأخته…
    لحظات ووقفت سيارة مشعل وراه.. ونزلوا مستغربين الرجل اللي واقف عند الباب..
    عمر/مشعل من هذا؟
    مشعل مستغرب/ما ادري.. خلني انزل واشوف
    اتجهوا له.
    مشعل ببتسامه/ياهلا بالضيف.. ارحب تفضل داخل
    زياد استغرب انه يدخله وهومابعد تعرف عليه/هلابك اخوي
    مشعل/شفيك واقف ادخل
    عمر/اقلط يا رجااال
    زياد/بس أنا..
    مشعل قاطعه/قسم بالله ما ترفض.. عشاك الليله عندنا.
    عمر/الشيخ حلف ماعاد يمديك ترده
    زياد استسلم للأمر ودخل معهم.. اعجبه المكان والطبيعه والكرم،مع الغريب لأنهم ما سألوه من انت وبدأوا بالترحيب فيه،هذي عادات الكرم الجنوبيه.. ،
    ،،
    ،
    ،
    ،
    البنات جالسات في قعده خارجيه حلوه وكل وحده معه كوب كافي..
    لوجين ناظرت ساعتها/لموش مو كأن اخوك تأخر؟
    لمياء وهي تنزل كوبها وتطلع جوالها/اي والله خليني اتصل..
    لمياء تفاجأت باتصلات كثيره من اخوها وشهقت/يوووه جوال ع الصامت واخوي يتصل من زمان
    لوجين/غبيه.. انتي عارفه انو جاي ليش تصمتي الجهاز
    لمياء/غباااء..
    زينه قامت/بنات فيه ضيوف جايين مع مشعل انا رايحه اشرف ع الخدم..
    لوجين/اذا احتجتي مساعده قولي لي
    زينه/طيب
    لمياء اتصلت على اخوها وانتظرته يرد/طووول
    لوجين/اصبري بيرد
    لمياء سمعت صوته/الووه زيزو
    زياد بالجوال وبكلام رسمي/هلا
    لمياء/وينك ياخي
    ،
    ،
    ،
    مجلس الرجال..
    زياد وهو يكلم اخته/انا وصلت عندكم بالبيت… بعدين نتفاهم يلا سلام
    عمر ومشعل/!!!!
    عزيز يصب القهوه..
    زياد شافهم كلهم يناظرونه وبنظرات شك/كذا انا صار لازم اعرفكم على نفسي..
    مشعل بصوت رجولي هادي/مرحبا بك مهما كنت
    زياد/الله يسلمك.. بس حبيت اوضح لكم.
    مشعل/خذ راحتك.. اذا هالشي بيريحك..
    زياد/انا زياد عبدالعزيز الرايد،اختي وصلتكم البارح لحالها وانتم ماقصرتوا وانا اليوم لحقتها
    مشعل عرف انه هو ابن خالة لوجين وانقبض قلبه لا شعوريا/ونعم بخوال زوجتي
    زياد لاحظ ان مشعل تغيرت نبرته/ونعم بحالك..
    عمر تذكر اسم صاحبة البطاقه *لمياء عبدالعزيز الرايد*
    يعني هذيك تكون اخت هذا والصدفه خلتني بينهم(زين اني للحين مابلغت عن البطاقه،بس شلون اوصلها لها؟! بدون ما اخوها يدري)
    مشعل/الليله عشاك عندنا.. كنا مستنينك توصل علشان ضيافتك مع اختك يا مرحبابك والله
    زياد/انا نازل في فندق هنا وجاي اخذ اختي و ما اقدر احضر بهاللبس وانت سيد العارفين.
    مشعل بابتسامه/اذا ع اللبس مالك عذر.. وعمر بينزل معك لفندقك في ابها وغير بكيفك وارجع معه
    عمر/وهو صادق… وبالمره نمر المؤسسه حقتي وتشوفها ومنها اوريك المنظقه لين الليل ونجي
    زياد انبسط معهم وببتسامه/دام كذا مافي مشكله ..حليتوها
    مشعل/عزيز.. هات عنك القهوه وسو لنا شاهي تلقيمه ع الفحم بسرعه
    عزيز/ابشرر
    /
    /
    /
    /
    /
    في الاستراحه; :
    جابر بحسره/غبي ماتفهم.. خرربت كل شي انا مخطط له
    مفلح/اقوول الشرهه علي اللي مطاوعك.. وانت ناوي تجحدني
    جابر/لا تحط راسك براس اعمامك يا واطي
    مفلح بقهر فجر كل اللي يعرفه/والله العالم منهو الواطي.. يا راعي روزاليتا وماهيتاب وعزّه..والا نسيت ان خرابيطك كلها انا خابرها.. وزوجة اخوك علي اللي تزوجها ورماها معلقه في جده بعدما جابت له ولدين.. حتى ابوك خاشين عنه!! قال ايش. ما تشرف بها لانها مب قبيليه..!!
    جابر ضاق صدره من زوجة اخوه وعياله منها لانه يرحمهم مالهم ذنب.. وتذكر انه من زمان ما زارهم/ولا تنسى انك طرف بكل مصيبه يعني انت ماتقدر تأذيني وتأذي اخوي بدون ما تتأذى انت فاااهم يا بابا
    مفلح/داامنا فاهمين على بعض كذااا.. خل بينا احترام.. ومسألة الشيخه والمال ..انسووها.. الشيخ هو مشعل وابوه والكل عارف.. ع الأقل مشعل متزوج بنت عمه.. مب اخوك اللي متزوج طرش بحر<<<اكره هالعنصريه المقيته
    جابر انخرس وماقدر يتكلم…
    مفلح قام وهو يناظره باحتقار/عن اذذنكك
    هَمَيَ ذبَحَنَيَ وًّأنَتَ مَاَ تَرَحَمَ اَلَحَاَلَ

    أقَوًّلَكَ مَهَمَوًّمَ تَقَوًّلَ اَلَلَهَ يَعَيَنَك ،،

  10. #30
    متذوق وكاتب قصص وروايات بالسبلة العُمانية الصورة الرمزية القيصـــــر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,964
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    من متى والغصن يختار الطيور؟!

    الجزء الثالث عشر ،،

    تعالي خبريني عـن سواليـف المطـر والغيـم
    إذا بارق خيالك مرنـي فـي وقـت عصريـه

    وانا جالس على جال البحر واجـاذب الترنيـم
    على ذكرك بنيـت احلامنـا والنـاس منسيـه

    تذكرتك على حد الشفق فـي حـزة التعتيـم
    قمر والشمس راحت للمغيـب ومالـت لفيـه

    جبال ابها تناظر للسحـاب وتشتكـي للريـم
    اجل سالت دموعك يا مشعل مـن شـان ريميـه

    تحضنين السحاب وينتشي من ناصيتـك يهيـم
    تنادين الضبـاب ويقتـرب ويلامـس ايديـه

    احس في بردك الهادي على صدري هنا ويقيـم
    يدفيـه الحنيـن المكتـوي مـن بعـد غاليـه

    فديتك لاضحكتي للبروق اللـي تهـل الديـم
    واشوف خدودك اللي من حمار الـورد مرويّـه

    تأكدت ان شمسك ما حضت منك سوى التسليم
    توارت عن عيونك والخجل من عينـك الحيـّه

    هلا يا طهر جفن الماء هـلا ياروعـة التقسيـم
    على اوتار الخفـوق وجـرة الألحـان قمريـه

    دخيلك لاتأخر عاشقـك لاتشتكيـن الضيـم
    انا لجلك سريـت وسيرتـك للنـاس مرويـه…
    ،
    ،
    ،
    في ربوع أبها يتمشى زياد مع عمر بعدما بدل لبسه وتكشخ.. تطري له ملامح "لوجين" مع كل منظر يسحره!! وتساؤلات قلبه اللي اكتشف انه معلق بلوجين ..بعدما شاف اللي فاز بها وتزوجها.. حلم عمره واللي بنا حياته في مخيلته معها.. شوفة مشعل نقضت عليه الحب التليد..
    قاطع صوت عمر/هاه وش رايك في أبها
    زياد ببتسامه رماديه/ساحرة الجنوب ايش تبيني اقول بس
    عمر/لازم اللحين نرجع لمشعل الرجال احرق جوالي مسجات واتصالات،الليله كل الديره معزومه على شرفك واهلك.. بما أنكم من خوال زوجته..
    زياد وقلبه يحترق كلما يتذكر ان لوجين مع واحد غيره،ابتسم ابتسامه صفراء وما علّق/..
    /
    /
    /
    /
    /
    بغرفة ساره جالسه زينه على أريكة وتناظر بلمياء وهي تصلح شعرها وتحط ميك اب.. وتتبسم..
    لمياء لمحتها وابتسمت/زينه تبغي حاجه
    زينه ابتسمت ببراءه/لا
    لمياء التفتت عليها، بفضول/زينه تعالي حابه احط لك ميك اب
    زينه استحت وحمرت خدودها/ميك اب لاااا
    لمياء اعجبها حياها/وليش لا ههههه
    زينه تحرك يدينها بعشوائيه/ماتعووودت..
    لمياء استغرربت/لا تكذبين عليا.. فيه وحده هاليومين ماتحط ميك اب
    زينه قامت وهي مستحيه/انا ما احط..
    لمياء وهي فاتحه عيونها ع الآخر/من جدك انتي
    زينه/بصراحه كل اللي احطه ماسكار وقلوس.. وصلى الله وبارك.
    لمياء وهي تقرب منها وتتأمل بشرتها/والله قلت من البدايه هالوجه اللي كله نضاره ما قد لمسه كريم اساس وخرابيط
    زينه/صدق بشرتي حلوه
    لمياء/ايش اللي حلوه.. قولي تجنن.. وش تحطين عليها
    زينه/ولا شي..
    لمياء وهي تتجه للشباك و تناظر الجبال وهي تحتضن السحاب/اكيد دامك ساكنه هالمكان اللي يفتح النفس لازم تكونين بهالنضاره..
    زينه/كيف جده؟
    لمياء ببتسامه/حررر ورطوبه الله وكيلك… بس احبها
    زينه/كلن يحب ديرته
    لمياء تذكرت/ماقلتي لي وين لوجين ماشفتها من بعد العصر
    زينه/بغرفتها.
    لمياء همت بالخروج/حلو ..بروح لها
    زينه/لحظه.. اخوي عندها
    لمياء وقفت وهي مبتسمه/زين الحمدلله انها عنده اخاف بعدين يكرهني..هههه من جيت ماخليتها تجلس معه شويه.
    زينه/ههههه طيب شرايك تنزلين تحت بمجلس النساء..مجهزه سفرة قهوه يحبها قلبك..
    لمياء بسعاده/ليش لا.. خلينا ننزل.
    /
    /
    /
    /
    /
    [ ‏طبعھ ثقل و طبعي اهوى التغلي
    دربھ صعيب ومتعتي فالصعوبھ â™،]

    بكل انوثتها واقفه عند مرايتها بفستانها الاوف وايت النعووم وتضبط الكحله وقلبها معه وهو يلبس ثوبه بهدوءه..أصرت على الانتقام لكبريائها اللي جرحه.. لازم تحقره مثلما يحقرها.. لازم تبين عدم اهتمامها به مثلما يبين عدم اهتمامه.. لازم تأكد له أنها ما تأثرت بكلامه هذاك اليوم وهو يقول بوجهها بكل جرأه [أنتي ولاشيء]‏..!
    .
    مشعل سكر ازرار ثوبه وباقي يحط الكبك في اكمامه.. جلس وانتظرها تبعد عن التسريحه.. ولكنها طوولت…

    لوجين كانت تسرق النظرات عليه.. ومبسوطه انها أخرته..
    مشعل شافها طولت،،قام واتجه للتسريحه/لوجين لو سمحتي
    لوجين الفتت له بدون اهتمام/ نعم!!
    مشعل شافها هالمره اضطر يناظر فيها بما أنها واقفه قدامه وتكلمه/ابي اخذ الـ… <<سكت
    لوجين وعينها بعينه ذابت وحاولت تشتت انتباه قلبها عنه وتكلمت/شفيك سكتت؟تكلم وش تبي؟
    مشعل قرب أكثر لها ومسح على شعرها،
    هنا لوجين سكتت وبلعت ريقها،..
    مشعل قرّب من خدها ويده تمسك كتفها اليمين/..
    لوجين عينها بعينه، همست له ببتسامة تخفي دموع وجرح/ما تعتبرني زوجه وبنظرك أنا ولا شيء.. وبكل بروود تبيني اسمحلك تلمسني!!
    مشعل ماقدر يقول شي.. كلامها صحيح"جرحها،،رغم انه ماكان يقصد غير غيرتها واهتمامها" إلا انه جرحها .. ابعد يده عنها وعينه بعينها تحكي قصص من الشتات..!
    لوجين بشموخ سحبت نفسها من قدامه وطلعت من الغرفه،بدون تلتفت فيه...
    مشعل كره نفسه ع الكلام الجارح اللي قاله لها قبل.. كانت بين يديه.. كان قررريب منها وعيونها تبيه.. بس هو ابعدها بكلامه القاسي،وجرحها..
    ضرب بقبضة يده على الطاوله..
    /
    /
    /



    دخل زياد مجلس الرجال ثكان ممتلء ع الآخر ..
    الكل رحب فيه وسلم.. وجلسوه بصدر المجلس..
    وبدأت أسألت الشيبان الغريبه..
    بو مصلح بعيون ناقده/انت وش ترجع؟
    زياد كتم ضحكته،لأنه قبيلي بس ما يبي يقول/سعودي يا عم
    الكل/ههههههه
    مشعل ساااكت ويستمع لسوالفهم.. كالعاده قليل كلام/..
    عمر همس لزياد/العذر منك.. الشيبان لازم ينشدون هالسؤال
    زياد/انا اعرف قصده.. انا من قبيلة (… )النجديه..
    مشعل بحكمه/ماراح يفهمون ان القبيله مب هي اللي ترفع من شأن الواحد اذا هو ماصنع قيمته بنفسه
    زياد وهو يطالع مشعل بغيض وغيرة رجال/فعلاً..لكن خلينا نكون واقعيين القبايل رفعت قدر ناس واعطتهم اهميه وهميه وهم مالهم اهميه،وخصوص الشيوخ! انا ما اقصدك طبعاً محشوم
    مشعل ببتسامة خبث/ادري انك ماتقصدني ادري..
    عمر حس بنبراتهم شي غريب!!
    مشعل/يا وللددد هاتوا الرشاش
    زياد خاااف وبلع ريقه/وشو رشاش
    مشعل بابتسامة سخريه/ايه رشااش سلاح "لايكون ماتعرفه؟
    زياد/الا اعرفه
    اقبل عزيز ومعه السلاح.. واعطاه مشعل/تفضل
    مشعل مع كرهه لهالعاده الا انه حاب يخوف زياد، وقف مكانه ورمى21طلقه
    زياد مع كل رصاصه يخاف/..
    مشعل بعدما خلص/الله حي ضيفنا… شكلك خفت؟
    زياد/لا.. بس مستغرب.. اللي اعرفه انه ممنوع
    مشعل بهدوءه/ممنوع بالمدن ..لكن بالقرى هذا تقدر تسميه بروتوكول ترحيبي..
    زياد سكت وهو خايف.. لحد ما ابعدوا السلاح..
    /
    /
    /
    /
    وقت حضور المعازيم وبداية توافدهم..
    لمياء سمعت صوت الرصاص وخااافت/يا أمي ايش صاااير
    لوجين ببتسامه/هههه ذكرتيني بنفسي اول ماجيت.
    لمياء/لوجين انتي غبيه هذا سلاح
    لوجين/لا تخافين ..هذا عندهم بروتوكول ترحيبي
    لمياء/يااا أمي
    … .ظلت لمياء توزع ابتسامات وهي مستغربه لبس الحاضرات.. واغلب المدعوات لابسين طرحات على رؤوسهم وما نزلوها..!!
    الكل يرحب فيها رغم انه مايعرفها!!
    لكن زينه فهمتها انهم عارفين انها ضيفه والعزومه على شرفها هي وأخوها...
    جلست لمياء وهي تحس بتعب وتهمس للوجين/تعععبببت
    لوجين تتبسم للحاضرات وترد ع لمياء بنفس همسها/تووك مابعد شفتي شي..بااقي
    لمياء/يعني في غيرهم!!
    لوجين كتمة ضحكتها ع ردة فعل لمياء/كثيير،ناسيه ان زوجي هو ابن الشيخ.. واللي فهمته من مناسباتهم انو الدعوه هنا عامه.. يعني كل من سمع بالعزومه بحضر!
    لمياء/انا إيش ورطني وخلاني اجيك ببيتك
    زينه اقبلت بالشاي ..
    لوجين قامت واخذت منها وساعدتها…
    زينه/والله ان تجلسين وما تسوين شي
    لوجين همست لها/ززينه انا راعية بيت مو ضيفه
    زينه ببتسامه/انتي زوجة الشيخ اخوي،والكل هنا يخدمك.. ماعندي غير اخو واحد وزوجة اخو وحده.. وتكون بنت عمي بعد.. اجلسي مع ضيفتك الشغاله جايه وراي وريناد بعد.. انتي خليك تستقبلين..
    لوجين استسلمت وجلست واستغربت ان ام مشعل مقدمتها في صدر المجلس!! والكل حولها . .!!
    لحظات ودخلوا حرمتين كبار .ومعهم بنات ومن ضمنهم "جميله" اللي باين في نظراتها الانكسار..
    ام مشعل همست للوجين/هذولي زوجات ابو مشبب.!!
    لوجين رفعت ناظرها ولمحت جميله وشكلها مكسوور/ايش جاب جميله معهم!!
    ام مشعل/هذي الزوجه الثالثه تزوجها قبل فتره بسيطه،
    لوجين حززنت عليها مهما كان/اها
    سلموا كلهم ..وجاء دور جميله وسلمت وعينها بالأرض.
    لوجين بحسن نيه لأن ماتحمل عليها شي/مبروك الزواج جميله..تتهني يا رب
    جميله رفعت ناظرها للوجين بحقد دفين وهي تشوف كيف ام زوجها تعاملها وكيف هي بصدر المجلس ومتزوجه مشعل اللي تمني نفسها فيه من زماااان،تكلمت بحقد،وتكلمت بهمس لها/عساك ماتتهنين انتي ولا تشوفين السعاده.
    لوجين انصدمت من كمية السم في كلامها ونظراتها الحاقده،فزع قلبها من هالدعوه لأنها ما أذتها ومع ذلك تكرهها!!
    لمياء لاحظت نظرات جميله وعرفت انها زعلت لوجين بكلمه جارحه او سبتها/لولو ايش فيكِ هذي الحورمه قالت لك شي زعلك صح؟
    لوجين ببتسامه/لا لا مافي شي مهم..
    ،،
    ،
    بعد العشاء وبعدما خرجوا المعازيم..

    لمياء وهي تلبس عبايتها وبيدها شنطتها/يلا اشوفك ع خير حبيبتي
    لوجين/فين رااايحه نامي عندنا
    لمياء/صعبه اترك زياد يروح لأبها لحالو.. بعدين عندنا برنامج بكرا.وانا حاسه اني ضيقت على اهل زوجك. وحابين نتمشى في ابها ..وزياد بنفسه يقول خلي لوجين تجي تزورنا بالفندق لو حابه
    لوجين ترددت/انا راح امرك بكرا. بعد الظهر كويس؟
    لمياء/ايوا… راح ابلغك اسم الفندق بس أوصل طييب
    لوجين/اوووكي..
    لمياء/سلام..
    /
    /
    /
    /
    /
    في غرفتها ..لها ساااعه. وتحاول النووم. ومو قادر رغم التعب اللي فيها.. تذكرت جميله ونظراتها اللي كلها شر وكلامها المسموم.. وتكلم نفسها (ايش سوويت علشان هالبنت تكرهني؟!!… معقوله حاقده علي من قصة هاجر الله يرحمها!!.. يعني علشاني ساعدت بنت عمها تكرهني!!. المفروض تحبني.. او عالاقل تحترمني!! استغفر الله انا ليش اشغل تفكيري بوحده تافهه ومحدودة فكر مثلها)..
    حطت راسها ع المخده في محاوله للنوم…
    بهاللحظات سمعت صوت الباب وعرفت ان مشعل بيدخل..
    مثلت نفسها نايمه…
    مشعل دخل ونزل شماغه وفتح ازرار ثوبه من فوق.. وما ألتفت فيها..
    لاحظ هدوء المكان.. واستغرب انها نايمه قبله!!
    اتجه لها بهدوءه المعتاد ووقف يناظرها بتمعن وهي نايمه ،فيها شي يجذبه.. رغم كل اللي صار ورغم كل المواقف...!!
    هي تعجبه تسيطر على اهتمامه.. بمعنى آخر صار منجذب لها،وما يستغني عنها.. ريحتها وعطرها ونفسها بالغرفه يعطونه طاقه.. رضا انه ينام ع الأرض بهالغرفه علشان ما يخسر قربها..
    نزل راسه لها ودنق واتختلطت انفاسه بأنفاسها،..
    لوجين صارت ترجف وخايفه من قربه لها وخايفه لا يتمادى معها أكثر ..
    مشعل بخاطره ألف كلمه وكلمه.. عنده لها كثير حكي ووده يقوله.. ،لكن كل المواقف اللي صارت ضده وضد لوجين..
    رن جوال مشعل ع الطاوله هنا وكان مصمت جهازه ..شاف الجوال يأشر.. راح يشوف المتصل هالوقت وكأنه عارفه ابتسم وهو يشوف أسمها ع الشاشه.. فتح الخط وتكلم بصوت منخفض لكن مسموع للوجين/هلا.. بخير الحمدلله.. لا حبيبتي ماني مشغول ولا شي خذي راحتك..
    وطلع وهو يكلم…

    لوجين استقعدت و عيونها تلمع "قهر"..وضربت بيدها ع الوساده/من هالوقحه اللي تكلم مشعل بهالوقت وتعرف انه متزوج..!!. لا و مشعل يلعب هنا دور النبيل والوفي !!
    انا اوريك..
    /
    /
    /
    /
    **صباح اليوم الثاني..،
    الساعه 9 ونص
    *فندق أبها بالاس*
    كانت لمياء تحوس بشنطتها بفوضويه وكأنها تبحث عن شيء مهم/يالله فييين راااحت.. مو وقتك
    رن جوالها واخذته ترد/الو.. اوكي ثواني وافتح لك
    راحت تفتح الباب وباين مرتبكه..
    زياد دخل/صباح الخير
    لمياء/صباح النور..
    زياد/ايش فيك.. لونك اصفر
    لمياء رجعت تدور في شنطتها وقلقانه/زيزو ماني لاقيه بذاقة الهويه تبعي
    زياد/دوري كويس
    لمياء/من ساعه ادورها ماني لاقيتها انا كنت حاطتها في محفظتي
    زياد/يمكن نسيتيها في جده
    لمياء/مستحيل.. هي دايماً معايه
    زياد/انتي حاليا متوتره ..اذا هديتي بندور وبنلاقيها لاتقلقين
    لمياء/يارب ألاقيها
    زياد/هاه متى ناويه نمشي وناخذ لولو معانا
    لمياء تذكرت مسج لوجين/زيزو حابه اقولك حاجه بس لاتزعل
    زياد/ايش صار
    لمياء/لولو ..يعني انتا عارف وضعها اللحين تغير وتزوجت
    زياد انقهر/والمطلوب
    لمياء/يعني.. راح تجي مع السايق تبعها وراح نتمشى انا وهيهه بدونك.. يعني قالت لي اقولك منعاً للاحراج.
    زياد اصطنع الابتسسامه/دام هذي رغبة لولو مانقدر نعارض..
    لمياء/زياااد لا تقول لولو ..خلاااص انسسسى
    زياد/ع العموم.. متى بتروحون؟
    لمياء/كمان ربع ساعه وتكون هنا
    زياد بضيق/اوكيهه انا طالع اتمشى لوحدي..
    لمياء لحقته ومسكت يده/حبيبي اخوي
    زياد وهو يحاول يخفي حزنه من موقف لوجين/أمريني
    لمياء/ابيك تنساها..
    زياد/لمياء انتي تطلبين مني المستحيل
    لمياء/انا اقولك هالكلام لأني شفت بعيني لوجين وحده ثانيه غير اللي كانت بجده.. شفت بعيونها حب غيرك..الحب ما ينتخبى يا زياد.. ومن بعدما زرتها انا واااثقه أنها متعلقه في مشعل وتعشقه.. رغم اني عرضت عليها انها تسافر معي ومحد بيوقف بوجهنا اذا احتمينا بالقوه.. بس رفضت وكأنها تقول مستحيل اترك مشعل.
    زياد/لمياء ماني محتاج اسمع كلام عن علاقة لوجين بغيري، حتى لو عقلي نهاني قلبي متعلق فيها.. مستحييل انسسى بلحظه انها كانت حلم حياتي.. فهمتي!! حتى لو تزوجت غيرها.. بتظل بعيني اجمل واغلى بنت عرفتها..
    فرجاءاً لا تسمعيني كلام يسمني ويثير اعصابي.
    **طلع بسرعه وتركها…
    لمياء حزززنت ع حال اخوها وهي تشوف لمعة دموع العاشق الخاسر بعيونه/الله يعين قلبك يا خوي..
    /
    /

    بطريقها للفندق.. وزخات المطر تهطل بخفيف على مدينة الضباب السعوديه* أبها.. جو خورافي ..
    رن جوالها وردت وهي تتكلم من راس أنفها/نععم
    مشعل بالجوال/السلام عليكم
    لوجين/وعليككم
    مشعل/وصلتي لمياء
    لوجين/ثواني وبكون عندها… تبي شي
    مشعل/لا تتأخرين في الرجعه.. وانتبهي تركبين مع غير السايق فاهمه
    لوجين/ع اساس انك ماتدري عن اخباري وتحركاتي ادري انك زارع جواسيس حولي
    مشعل/لوجين حاولي تكونين عاقله وبلا كلام افلام فاضي.. انا ماني رئيس عصابة مافيا علشان ما اثق في زوجتي واحط جواسيس حولها. ولاني متزوج بنت شوارع علشان اراقب تصرفاتها.. مجرد حرص فقط لأني اثق في معتصم السايق..وادري انه بيحميك بعد الله..
    لوجين اعجبها كلامه وفررحت من قلبها بس مابينت/اوكي تامر بشي ثاني!!
    مشعل/سلامتك.. بس لا تتأخرين. الساعه9تكونين بالبيت
    لوجين/اوكي.. سلام
    مشعل/سلام…
    لوجين سكرت الجوال وهي مبسوطه نوعاً ما/…
    /
    /
    /
    /
    /
    شركة السفر والسياحه…
    جالس "عُمر"بمكتبه ويلعب بقلمه على الطاوله ويفكر شلوون يوصل بطاقة لمياء لها!!..
    فكر بمليون فكرره.. وتعب من كثر التفكير..
    كل فكره تطري عليه تعجبه ..بس ما يبي ينفذها. وده بفكره افضل..!!
    تذكر لوجين.. وابتسم( يعني لو أوصلها لها عن طريق لوجين ازين.. بتسأل عني.. او بتعرف اني لقيتها... طيب واذا؟!!..ما راح استفيد شيء!! راح تعتبرني زي أي واحد لقى بطاقه ضايعه ووصلها لصاحبها وانتهى الموضوع..!!)
    طيب انا وش دخلني اذا عرفتني أو لا… ليشش اهتممم!!
    أنا من بكره ارجعها لها بأي طريقها وانتهى الموضوع..
    صارلي ايام افكر فيها وتعبت..
    ،
    دخل صاحبه وموظف معه وهو يتبسم/هلوووو
    عُمر ما انتبه له/…
    صاحبه/عُمررر
    عمر انتبه له/هلا ماجد
    ماجد ببتسامه/وين وصلت
    عمر/ابد حولنا في ابها
    ماجد/هههه تعلقت في ابهاويه
    عمر/هههههه
    ماجد/ايهه الموضوع شكله يوسع الصدر.. غرررد قوول
    عمر تردد بعدين سأله/مااجد.. بسألك..
    ماجد/تفضل
    عمر/لو لقيت لك هوية شخص ضايعه.. كيف تردها له
    ماجد/اذا اعرف اطلع رقمه طلعته و اتصل عليه واواعده بمكان وأسلمها له.. واذا ما عجزت ..اسلمها للشرطه او الاحوال وانتهينا
    عمر تردد/شكل الموضوع سهل
    ماجد/فوق ماتتصور يا رجل.. قد لقيت استمارة سياره وكلمت راعيها تلفون وسلمتها له، راعيها كنت اعرف زمان ايام الثانويه.. بس كنت مضيع رقمه وجبته من الشباب اللي للحين متواصلين معه.. وانتهينا
    عمر/حلوو
    ماجد مد عليه الملف/المهم.. شوف اسماء الفنادق الجديده اللي راح نتعامل معها وعروضها.. نبي نتطور زي العالم
    عمر/اتركها عندي وراح ارد عليك بعدين
    ماجد/اوكي بس لا تتأخر.. ورانا شغل وموسم
    عمر/طيييب يابن الحلال.. عررفنا
    ماجد ببتسامه/ وراك بلوه انت
    عمر حذفه بالقلم/انقلع بس انقلع
    ماجد طلع وهو يضحك….
    استرخى عمر وهو يفكر بمليون فكره….
    /
    /
    /
    /
    /

    الساعه تقريباً ثمان ونصف..
    على طاوله في مطعم على قمة "الجبل الأخضر"
    لوجين ببتسامه/هااه وش رايك في ديرتنا
    لمياء بحماس بعدما شربت عصيرها/ساااحرره..ويننا عنها من زمان
    لوجين/انتي باقي مازرتي القرى رووعه قليله بحقها
    لمياء/ودي ازورها مره ثانيه
    لوجين/ضلي كم يوم زياده
    لمياء/ما اقدر انتي عارفه قرّب موعد البعثه والحلو ان هويتي ضايعه.. ابي ارجع ادورها ..ان مالقيتها بلغت عنها وسويت بدل فاقد
    لوجين/بدورها بغرفة ساره يمكن تركتيها فيها
    لمياء/دوريها وكمان بقول لماما تدورها ..ويااارب ألاقيها
    لوجين/يا رب ..انتي بس ادعي اللهم اجمعني في ضالتي وباذن الله بتلاقينها
    لمياء ببتسامه/ان شاء الله…
    لوجين ناظرت الساعه/يوووه تأخرررنااا..
    لمياء/من جدد. تلاقين زياد اللحين موولع من الزعل
    لوجين/زياد طيب واذا عرف انك انبسطتي ماراح يقول شي
    لمياء تضايقت من هالكلام.. خصوصا بعدما صوح زياد لها بمشاعره الصريحهه تجاه لوجين/…
    لوجين/يلا انا متزوجه وللحين برا ياعيييني ايش بيفكني من أم مشعل وعمي
    لمياء/ومشعل منتي حاسبه له حساب
    لوجين وهي تقوم/مشعل آخر واحد يفكر انه يأذيني.
    لمياء قامت معها وراحوا بيطلعون/ايش هذي الثقه
    لوجين ببتسامه/اسكتي وخلينا نمشي بسرعه.. اللحين تلاقين معتصم معصب علينا
    لمياء/ماعاد الا هي يعصب السايق علينا
    لوجين/معتصم كبير. بالسن ومن زماان عند اهل مشعل ويثقوون فيه حييل.. وانا احترمه..حرام رجال بعمر ابوي..
    لمياء/ههههه بهذي غلبتيني
    لوجين طلعت جوالها/خليني اقوله يقرب السياره للباب
    ،
    ،
    ، عند معتصم..
    اتجه لسيارته بعد مكالمة لوجين وكانت المفاجأه!!
    التواير الخلفيه للسياره مبنشره!!!
    ترك سيارته واتجه للوجين عند البوابه/مدااام مداام
    لوجين/خير معتصم ليش جاي بدون السياره
    معتصم بخوف/كفرات السياره مبنشره
    لوجين خااافت/ياررربي وش هالورررطه
    معتصم/كلم سير مشعل انا جوال مافي رصيد
    لمياء/ابداً بكلم اخوي زياد يجي
    معتصم/لاااا مدام لوجين مافي روح
    لوحين خزتها/اقووول روح تصرف وزين السياره ومالك شغل فيني
    لمياء دقت على زياد/ان شاء الله يكون قريب مننا
    لوجين تردد علشان ترفض بس خافت لا تتأخر اكثر ويهزأها مشعل.. وتوكلت على ربها..
    /
    /
    من جهه قرريبه منهم كان بسيارته المستأجره وينتظر هالمكالمه سكر الخط من اخته وهو يتبسم بخبث/جاك يا مهنا ما تمنى.. ههههههههههاا
    اخذ عطره وتعط وعطر السياره ..ومشى وهو متجه لهم..
    /
    /
    /
    /

    في القصر…
    جالس مع أمه وابوه ويشربون شاهي..
    مشعل باله ماكان معهم،كان مشغول حيل مع اللي متأخره برا البيت.. تندم انه خلاها تروح لحالها..
    ام مشعل وهي تخزه/وين الغندوره زوجتك للحين ما شرفت
    بو مشعل استغررب/ليش.. هي طالعه
    ام مشعل/من الصبح ماندري وين دايره
    مشعل/زوجتي مع بنت خالتها
    ام مشعل/تبي تقنعني انها معها لحالهااا!!
    بو مشعل خز ولده/انت تبي تجلطني!!
    مشعل مايبي يبين توتره/انا مرسلها مع معتصم..مافي داعي لهالكلام
    قام وتركهم وهو يتصل على معتصم/الو معتصم
    معتصم/ايوا سير
    مشعل/ليش تأخرتوا للحين
    معتصم/سير مافي تأخر.. هذا سياره في كفرات بنشر.. بعدين يجي زياد. وياخذ مدام ودي بيت
    مشعل عصصبب حدده وعرق الغيره بينفجر عنده/من متى
    معتصم/من اثنين ساعه روح
    مشعل/ليشش خليتها تروح معه
    معتصم/انا قول لا يروح بس هي عصب وقالت مالك شغل
    مشعل سكر الجوال وهو بقمة ثورته..
    طلع لبرا..
    ابوه لحقه بس يطالع من الشرفه يشوف كيف يتصرف ولده،!!
    ام مشعل/مدري شفيه ولدي صاير ليّن مع هالبنت ومخليها على كيفها
    بومشعل وهو يتبسم/بس الليله بيوريك فيها.. بس انتظري
    ام مشعل/الله يستر ولا يفشلني ولدي.. كل حريمه خلوه لعبه بيدينهم..
    بو مشعل/اسكتي السياره وصلت ..سكري باب الغرفه.
    /
    /
    /
    /

    تحت كان ينتظرها داخل بالصاله الداخليه...،مايبي يتواجه مع زياد لأنه لو واجهه قتله!!
    دخلت لوجين وهي ميته خوووف.. كانت تمشي ببطئ ماتبي احد يحس فيها…
    مشعل من وراها/ليش لهالوقت!!
    لوجين التفتت عليه وهي متروعه/بنشر الكفر واضطريت اركب مع زياد
    مشعل/ساعتين ونص في الطرييق!!! ليييه؟
    لوجين انقهرت لأن سؤاله هذا حست انه يمس شرفها/ما راح ارد عليك لين تتعوذ من الشيطان..
    صعدت لغرفتها… وكانت بتقفلها .
    مشعل لحقها ودخل معهر وقفل الباب/فهميني بسرعه ليه كل هالوقت بالطريق ..ليييه وليه ماكلمتيتي ساعة بنشرت الكفرات
    لوجين وهي تفصخ عبابته وترمي شنطتها/اذا تخليت عن نبرة الشك اللي بكلامك راح أرد عليك
    مشعل وهو يشم ريحة عطر زياد معها/ليه ما اتصلتي فين والا كنتي مشتااقه تركبين مع حبيبك زياد!..
    لوجين/تبي تبلاني وبس
    مشعل مسكها من كتوفها وهو يتذكر اتصالات زياد لها/اعترفي لي بسرعه وش ماضيك
    لوجين وعينها بعينه تبي تقهره مثلما كان يقهره بمكالماته للبنت اللي ماتعرفها/كان بيننا مشروع زواج ناجح.. وبسببك انت وابوك الهمج.. انتهت سعادتي فهمت
    مشعل/يعني للحين تحبينه
    لوجين وهي معصبه/عمري ماكرهت زياد..وما احبك
    مشعل فقد تركيزه وهو يشوف شفايفها تقول. كلام وعيونها كلام ثاني/انتي كذاابه
    لوجين وهي تحاول تتفلت منه/لا ماني كذابه وفك يديني
    مشعل/انتي تحبيني وماتقدرين تنكرين
    لوجين خافت من نظراته وقوته المفرطه/لت وابعد عني
    مشعل قرب وجهه لوجهها وعيونهم بعيون بعض/شوفي اللي بينا لازم ينتهي بهاللحظه اعترف لك اني ابيك واحبك.. وانتي بعد انا واثق انك تحبيني وتبيني
    لوجين نزلت دموعها/مااحببك ابعد عني
    مشعل رفع صوته/ومحاولاتك وانتي تتقربين مني . وش تسمينها؟
    لوجين حاولت تصد عنه لأن قوته خوفتها منه،وحالته موطبيعيه/مشعل ابعد عني هاللحظه
    مشعل ما اعطاها فرصه باسها غصب عنها وضايقها.. وما سمع صوت بكاها.. أعمته الغيره وهو يتذكر نظرات ابوه له.. وغيرته من زياد اللي خاايف لا يخطف لوجين منه..
    شالها مثل الاطفال للسرير وهي تحرك رجلينها وتصرخ عليه وتحس نفسها مغتصبه/نزززلني مشعل ما اسمح لك.. انا مو لعبه تشك فيني
    مشعل ما كان يسمع إلا لقلبه ورغبته فقططط.. يبي يرتاااح من تفكيره..
    هَمَيَ ذبَحَنَيَ وًّأنَتَ مَاَ تَرَحَمَ اَلَحَاَلَ

    أقَوًّلَكَ مَهَمَوًّمَ تَقَوًّلَ اَلَلَهَ يَعَيَنَك ،،

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م